بيبي عبدالمحسن تثير الجدل بقرار مفاجئ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
بيبي عبدالمحسن تثير الجدل بقرار مفاجئ

فاجأت بيبي عبد المحسن، متابعيها بمقطع فيديو قررت فيه الابتعاد عن نمط الحياة الذي تعيشه، موضحة أن الحياة أصبحت سباق وأنها لا تتحمل مثل هذه الأمور.

وحذرت بيبي عبد المحسن متابعيها من العيش في حياة مزيفة تعتمد على التقليد والاستعراض وتباينت ردود الأفعال حول حديثها ما بين ردود مؤيدة وأخرى اعتبرت أنها ترغب في لفت الانتباه وتحقيق مشاهدات أكبر.

 بيبي عبدالمحسن تقرر الابتعاد عن المظاهر

تقول بيبي عبدالمحسن: "الحياة في كل مكان صار في سباق، إن إحنا كلنا لازم نكون بنلبس ونتصور ونتكلم بشكل معن.. ده متعب! ليه أنا لازم أسمع الأغاني اللي الكل بيسمعها، والملابس اللي الكل بيلبسها، ما أقدر أنا ما أقدر..  قررت إني ابتعد واستقر".

 وأثار حديث بيبي عبد المحسن حالة من الجدل، وتفاعل معها متابعيها وأيدزها في تعليقات منها: "هالنضج وهالتفكير العقلاني مايجي الا في سن الاربعين قمة النضج والانوثه".

فيما سخر آخرون من حديث بيبي عبدالمحسن في تعليقات منها: "اغلب هاي الأشياء يسونها المشاهير والفاشنستات اما احنا الناس العاديه عادي والله عايشين حياتنه ببساطتها مافي اي سباق"، "واللي عايشين حياة طبيعية بدون سباق مع احد وبدون نصايحك "، "احنا مو مثلكم. انتي كلمي نفسج انتو تاركين انفسكم فارغين تافهين تقلدون الغير".

 كما جاء في التعليقات: "بعد ما شبعت من الفلوس والشهره قامت تنظر .. واضح انها وصلت مرحله خطيره من الكآبه ماعاد شي يغريها ملت من كل شي وبدت تفقد السيطره ع نفسها الحمد لله ع العافيه"، "صادقه تبين الراحة سوي الي تبين دنياهم فارغه مافيها هدف لا لنفسك ولا للاخره تركضين يوم تطحين كل يترك والا يضحك عليك والاخره لا صلاة ولا عباده ولا شي من امور الدين تلقين نفسك خسرتي كل شي من غير الامراض العصبيه والنفسيه لا مانت مجنونه انت العاقله".

بيبي عبدالمحسن تنصح المتابعين

ونصحت بيبي عبدالمحسن بضرورة الابتعاد عن الاهتمام بالمظاهر، والاتجاه لعيش حياة هادئة بعيدة عن الاستعراض. ورغم أنها كانت تحاول توجيه متابعيها لحياة أفضل، إلا أن الفاشنيستا الكويتية تعرضت لهجوم في بعض التعليقات منها: "هذا بس انتم المشاهير الي عايشين بالسباق ذا وللاسف الناس الي تبعتكم اما في ناس كثير عايشين طبيعي ولا ندري عن احد الحمدلله ولا احد دراء عنا".

 وأيد آخرون حديث بيبي عبد المحسن في تعليقات منها: "صااااااادقه .. هذا الكلام صحيح انا ملاحظه الانجراف الي طايحين فيه البنات والتقليد الاعممى والسباق والركض على شي ماادري وش !! انا ملاحظته لكن اللهم لك الحمد اني مستوعبه الخدعه الي عايشينها البعض والي يركضون لها الكثير .. كل وحده لها تكوينها الخاص اللي الله خلقهها عليه .. شي تحبه وغيرها مايحبه والعكس .. كل وحده لها تربيتها كل وحده لها اختياراتها كل وحده لها ذوقها كل وحدها تختلف عن الثانيه … بنات استوعبو هذا الشي !! لاتخلون احد يمشي خدعته عليك .. مخلين الحياه كنها موضه الدول موضه الاكل موضه الللبس موضه البزنس موضه .. !! خيرررررررر !! من متى والحياه كذا ؟. كل انسان له اختياراته وذوقه الخاص وافرضو هذا الشي على الجميع والرد ترى رح يكون احترام لك ولذوقك واختيارات لكن يبيلها شخصيه وتكونين واثقه من نفسك ولايهمك احد وشكراً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار