صور كاتي بيري أمام الأهرامات وإطلالة بوزن غير عادي في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
صور كاتي بيري أمام الأهرامات وإطلالة بوزن غير عادي في عيد ميلادها
مقالات ذات صلة
ابن شاروخان الوسيم يخطف الأنظار من والده
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا

احتفلت النجمة العالمية كاتي بيري Katy Perry برفقة خطيبها الممثل الوسيم أورلاندو بلوم Orlando Bloom بعيد ميلادها الـ36 وبهذه المناسبة نشر بلوم مجموعة من الصور خلال زيارتهم لمنطقة الأهرامات في مصر.

كاتي بيري وأورلاندو بلوم في مصر

كاتي بيري

علق بلوم على الصور قائلاً كل عام وأنتي بخير حبيبتي من أحد الأماكن التي سوف نعود إليها في إشارة إلى زيارة الأهرامات خلال الرحلة التي قام بها الثنائي العام الماضي، التعلق لاقى رواج كبير حيث قام عدد من النجوم بتهنئة كاتي بيري بمناسبة عيد ميلادها.

إلا أن عيد ميلاد كاتي بيري مختلف هذا العام لأنها تحتفل به لأول مرة كأم حيث رُرزقت منذ فترة قصيرة بأول أطفالها من أورلاندو بلوم، لذلك قررت قضاء عيد ميلادها بطريقة رومانسية وهادئة في وذلك من خلال تمضية عطلة نهاية الأسبوع مع بلوم في قصرهما الجديد في مونتيسيتو، كاليفورنيا والذي تبلغ قيمته 14.2 مليون دولار ويكمن سر ارتفاع البيت بهذا الشكل لأنه مجاور لمنزل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

كاتي بيري خلال عيد ميلادها

عيد ميلاد كاتي بيري

كاتي لم تنشر أي صور للاحتفال بعيد ميلادها واكتفت بتعليق واحد من خلال حسابها على تويتر حيث قالت أمنيتي بسيطة هي التصويت في إشارة إلى بدء موسم الانتخابات الرئاسية في أمريكا.

إلا أن بعض الصور تم تسريبها لكاتي بيري وهي تتجول حول منزلها بملابس مريحة مع شبشب للبيت من Adidas صباح يوم الاحتفال بعيد ميلادها حيث ظهرت عليها علامات الوزن الزائد نتيجة للحمل والولادة.

كاتي بيري يوم عيد ميلادها

أخفت المغنية معظم شعرها الأشقر تحت قبعة بيسبول زرقاء لطيفة عليها صورة ميكي ماوس كما أنها ظهرت بدون مكياج تقريباً في إطلالة عادية للغاية بدون أي تكلف.

كاتي بيري

حمل كاتي بيري

وكانت كاتي بيري تُخطط لإقامة حفل زفاف ضخم من خطيبها الممثل أورلاندو بلوم خلال عام 2020 إلا أن انتشار فيروس كورونا عطل خطط الزفاف وأعلنت تأجيل خطوة الزواج الرسمي حتى تحصل على زفاف أحلامها.

في الوقت نفسه وقبيل احتفال كاتي بيري بعيد ميلادها شوهد بلوم وهو يغادر أحد أكبر متاجر المجوهرات وكان قد حدد موعد تسليم الهدية في نفس يوم عيد ميلادها إلى أنه لم يتم الكشف عن طبيعة هذه الهدية.

أورلاندو بلوم

على جانب آخر يستعد النجم أورلاندو بلوم لفيلمه الجديد Needle in a Timestack ومأخوذ من كتاب لروبرت سيلفربيرج وذلك بعد أن عُرض له فيلم The Outpost خلال 2020 على الرغم من جائحة كورونا.