في عيد ميلادها الـ40: أبرز محطات بيرين سات وأجمل إطلالتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
في عيد ميلادها الـ40: أبرز محطات بيرين سات وأجمل إطلالتها

احتفلت النجمة التركية بيرين سات بعيد ميلادها الـ40 وشاركت متابعيها العديد من الصور التي نالت اعجاب متابعينها، تُعتبر بيرين سات واحدة من أشهر الفنانات التركيات في العالم العربي. والتي استطاعت أن تحقق شهرة واسعة بفضل دورها المميز في المسلسل التركي الشهير العشق الممنوع الذي تم إنتاجه في عام 2008.

بدايات بيرين سات الفنية

ولدت الفنانة التركية في عام 1984 بمدينة أنقرة بتركيا، وبدأت حياتها المهنية بشخصية نيرمين بمسلسل "نعم هناك حب الموت" إنتاج عام 2004، وبعدها في عام 2005 شاركت في مسلسل "الحب في المنفى"، تألقت كثيراً ولمع نجمها عقب مشاركتها في مسلسل "العشق الممنوع" والذي حصدت بعده العديد من الجوائز، وبعدها ازدادت شعبيتها خلال مشاركتها في مسلسل "فاطمة" وتدور احداثه حول تعرض فاطمة للاغتصاب، وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً، كما قدمت مسلسل "تذكر يا عزيزي"، وفيلم "دنياي" ومسلسل "الانتقام".

بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ

تأتي ثنائيتها المميزة مع الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، كواحدة من أشهر أعمالها والتي تعتبر نقطة انطلاقها، حيث اشتهر الثنائي بأدوارهما كمهند وسمر في المسلسل التركي "العشق الممنوع"، والذي حقق شهرة كبيرة واسعة في الوطن العربي. يظل هذا العمل حديث الجمهور حتى اليوم، ويبدو وكأنه تم إنتاجه مؤخراً.

وبعد سنوات من مسلسل العشق الممنوع قرر الثنائي العودة سوياً في عمل جديد بعد 13 عاماً، من خلال فيلم "النداء الأخير لإسطنبول"، وتم إنتاجه من قبل منصة نتفليكس وتصويره في مدينة نيويورك.

تم عرض الفيلم في 24 نوفمبر من العام الماضي، وحاز على إعجاب الجمهور وحقق نجاحاً كبيراً، وأظهر رونق وتألق بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ مرة أخرى.

بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ بعد 13 عاماً من العشق الممنوع

ظهر الثنائي كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات خلال العرض الخاص للفيلم، في إطلالة خاطفة وقارن الجمهور بين صورهما على هامش افتتاح العرض الخاص للفيلم وصورهما منذ 13 عاماً خلال مسلسل العشق الممنوع، حيث عبروا عن اعجابهم باطلالتهما وكأن الزمن لم يمر.

وكان كيفانش تاتليتوغ قد أوضح في تصريحات صحافية على هامش العرض الخاص للفيلم على ثنائيته مع بيرين سات، وقال إنه يحب العمل معها كثيراً، مشيراً إلى أنها لن تكون المرة الأخيرة لعملهما سوياً، وهو الأمر الذي ردت عليه بيرين سات ورحبت بالطبع بالعمل معه مرة أخرى، مؤكدة على أنها تحب العمل معه.

زوج بيرين سات المغني كينان دوغلو

احتفل المغني التركي كينان دوغلو بعيد ميلاد زوجته بيرين سات الـ40 من خلال نشره صور تجمعهما سوياً مساء أمس عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، متمنياً لها عيد ميلاد سعيد، مؤكداً على أن العالم محظوظ لوجودها.

وعلى الرغم من أن الزوجين يظهران معاً في العديد من اللقطات الرومانسية بين الحين والآخر، ويحرصان على دعم بعضهما في أعمالهما الفنية المختلفة، إلا أن هناك العديد من الأنباء التي طالتهما حول طلب بيرين سات للطلاق، وفقاً لتقارير تركية.

عام 2019 أفادت بعض التقارير بوقوع العديد من الخلافات بين الثنائي وطلب بيرن سات للطلاق رسمياً من زوجها، إلا أن الثنائي لم يعلقا عليها واستمرا في مشاركة صورهما معاً عبر حسابهما بمواقع التواصل الاجتماعي، كما يحرص كينان دوغلو على دعم بيرين سات في أعمالها واختيارها لأدوارها، حيث تحدث عن مشاهدها العاطفية الجريئة في مسلسلها The Gift، قائلاً: إن جميع مشاهدها كانت مثالية وأنها نجمة من الطراز العالمي، مؤكداً على أنه يفتخر بها دائماً.

يُذكر أن الثنائي تزوجا عام 2014 في ساحل ماليبو بحفل زفاف ضخم في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقدر حجم تكاليف حفل الزفاف بنصف مليون دولار أمريكي.

لمزيد من صور إطلالات بيرين سات المختلفة وصورها مع زوجها ومع كيفانش تاتليتوغ استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار