في عيد ميلادها الـ 41: أجمل إطلالات ميريام فارس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مايو 2024
في عيد ميلادها الـ 41: أجمل إطلالات ميريام فارس

تحتفل الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلادها الـ 41 اليوم الجمعة، والتي شملت مسيرة فنية امتدت لنحو 20 عاماً، تألقت فيها بالعديد من الإطلالات التي تعد علامة مميزة لها منذ بداية ظهورها بالإضافة إلى تسريحة شعرها الكيرلي التي اشتهرت بها والاستعراضات التي تقدمها على المسرح، وفي يوم ميلادها إليك أجمل إطلالات ميريام فارس.

إطلالات الكورسيه لميريام فارس

تفضل الفنانة اللبنانية ميريام فارس كثيراً إطلالات الكورسيه سواء في الفساتين أو الجمبسوت في حفلاتها التي تخطف بها الأنظار على المسرح، والتي يعد من بينها الإطلالة التي نشرتها مؤخراً عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام بفستان من اللون الكريمي مع وشاح طويل من نفس اللون حول ذارعيها التف بشكل أنيق وانسدل طويلاً.

تصميم الفستان من الجزء العلوي جاء بكورسيه قوي مجسم باللون الذهبي وبصيحة الكب وقصة الصدر غير المنتظمة، ونسقت معه إكسسوارات ذهبية ضخمة منحتها مزيداً من الأناقة.

إطلالة ميريام فارس بالكورسيه

في موسم الجيمرز تألقت ميريام فارس بإطلالة اعتمدت فيها على جمبسوت أسود اللون بتصميم لامع بحمالات رفيعة من توقيع المصمم جان بير خوري والذي يعد المفضل لديها.

اتسم الجمبسوت بحبيات براقة ونسقت معه حذاء بنفس اللون وأقراط منسدلة ولم تتخل عن تسريحة شعرها الكيرلي المنسدل.

تعتبر ميريام فارس من عاشقي الفساتين والإطلالات ذات الفتحات الجانبية الطويلة، والتي تبدأ من الخصر وتنسدل واسعة، وهو ما ظهر في الفستان الذي ظهرت به مؤخراً مخطط من الأسود والأبيض البراق من الأعلى بحمالات رفيعة بينما انسدل بفتحة جانبية باللون الأسود من الأسفل.

وبتوقيع المصمم جان بيار خوري، تألقت ميريام فارس من قبل بفستان باللون الأزرق الفاتح بدرجات مموجة وحبات من الترتر المرصع بطريقة هندسية تشبع أشعة الشمس بطريقة أنيقة وانسدل واسعاً بفتحة ساق طويلة.

إطلالة ميريام فارس

الإطلالة المميزة لميريام فارس كانت من توقيع جان بيار خوري أيضاَ والتي اعتمدت فيها على اللون الزهري وجاءت عبارة عن كورسيه ضيق بدون أكمام من الأعلى بقصة صدر غير منتظمة، أما الجزء السفلي منه فجاء مزين بكسرات من البليسيه التي التفت حولها مع فتحة الساق الطويلة

إطلالات كلاسيكية على طريقة ميريام فارس

على الرغم من ظهور ميريام فارس كثيراً بإطلالات الجمبسوت والفساتين اللامعة إلا أنها لا تتخل عن الإطلالات الكلاسيكية حيث ظهرت من قبل ببدل كلاسيكية أو البليزر.

خلال الاحتفال بنهاية عام 2023 ظهرت ميريام فارس وهي ترتدي سروال أسود اللون بتصميم مريح وبسيط ونسقت معه توب باللون الملكي مجسماً بأكمام طويلة وقماش لامع ونسقت معه حزام جلدياً باللون الأزرق على الخصر بإكسسوارات ذهبية.

وظهرت مريام فارس من قبل بسروال أبيض مريح حيث تفضل تلك الصيحة، مع توب من نفس اللون وبليزر باللون السماوي تزين بأزرار ضخمة قضية، ونسقت معه حذاء رياضياً.

إطلالات رياضية على طريقة ميريام فارس

بعيداً عن الحفلات والمقابلات والفعاليات الفنية تحتار ميريام فارس الإطلالات الرياضية المريحة التي يمكنها أن تمارس بها الرياضة وتمنحها حرية في الحركة، فمن قبل ظهرت مرتدية سويت شيرت بتصميم رياضي أزرق اللون مع أكمام واسعة ومزين بخطين باللون الأبيض.

إطلالة ميريام فارس الرياضية

ونسقت ميريام فارس إطلالتها بطريقة غير تقليدية حيث ارتدت بوت طويلاً باللون الأزرق مع السترة الرياضية ووضعت حقيبة كروس لتضيف لمسات من الجاذبية.

وفي إطلالة رياضية أخرى اختارت ميريام فارس إطلالة كاملة باللون البنفسجي الفاتح والتي تكونت من سروال واسع وأرجل مريحة وخصر مرتفع وخطوط أمامية بيضاء اللون، أما التوب العلوي فجاء بنفس اللون والخطوط مع فتحة صدر دائرية واسعة وارتدت أسفله توب أخر بحمالات عريضة ورقبة مستديرة ولم تترك شعرها كله منسدلاً بل حرصت على رفع جزء منه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار