كاتي بيري تظهر ملامح ابنتها صاحبة الـ3 سنوات لأول مرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
كاتي بيري تظهر ملامح ابنتها صاحبة الـ3 سنوات لأول مرة

"عندما التقيت بها، كان الأمر كما لو أن كل الحب الذي كنت أبحث عنه قد ظهر أخيراً"، بهذه الكلمات تحدثت المغنية الشهيرة كاتي بيري عن ابنتها ديزي دوف البالغة من العمر 3 سنوات، المغنية الأمريكية أصبحت أكثر انفتاحاً بعد مرور 3 سنوات على ولادة ديزي دوف وقررت الكشف عن ملامحها.

ابنة كاتي بيري

خلال العرض الأخير لكاتي بيري في حفلها الذي أقيم على المسرح في لاس فيغاس، ظهرت ابنتها ديزي البالغة من العمر 3 سنوات لأول مرة علناً عندما التقطت على الشاشة خلال جزء من عرض مساء السبت الماضي الذي حضره عدد من النجوم.

بينما كانت كاتي بيري، 39 عاماً، تستعد لأداء أغنيتها المنفردة Hot n Cold التي أصدرتها عام 2008، توقفت مؤقتاً واستغرقت دقيقة لتصرخ بأعلى صوت منادية ابنتها ديزي دوف، التي استقبلتها في أغسطس 2020 هي وخطيبها النجم أورلاندو بلوم.

قالت بيري في الميكروفون: "ديزي! أحبك كثيراً"، كما رأينا في اللقطات التي التقطها المعجبون والتي تمت مشاركتها على X / تويتر سابقاً: "أنتِ صديقتي المفضلة، وأنا سعيدة للغاية لأنك هنا".

كاتي بيري تظهر ملامح ابنتها صاحبة الـ3 سنوات لأول مرة

وفي لقطة أخرى كانت كاتي بيري قد أشادت بوالد ابنتها أورلاندو بلوم، 46 عاماً، لكونه "رجل مذهل بدعمه لها" و"أباً رائعاً". ثم وجهت بيري انتباهها إلى ابنتهما الصغيرة قائلة: "لقد أنشأت هذا العرض بعد ولادة ابنتي ديزي دوف".

وتابعت كاتي بيري: "عندما التقيت بها، كان الأمر كما لو أن كل الحب الذي كنت أبحث عنه قد ظهر أخيراً، لقد عافتني، وعالجتني، وأظهرت لي كيف أنه يمكنني أن ألعب مرة أخرى". "لذا فإن هذا العرض مخصص للطفل الداخلي لكل شخص وللأمل في أنه ربما لو تمكنا جميعا من رؤية الحياة من خلال عيون طفل، سنكون أحراراً".

ابنة كاتي بيري وأورلاندو بلوم

رحب الزوجان بطفلتهما الأولى معاً – وهي الثانية لبلوم بعد ابنه فلين بلوم، الذي أنجبه من زوجته السابقة ميراندا كير – في 26 أغسطس 2020.

وكانت كاتي بيري قد فاجأت جمهورها بالكشف عن حملها في الفيديو الموسيقي لأغنيتها "Never Worn White" التي صدرت في 5 مارس 2020،  وغنت بينما تحتضن بطنها المنتفخ "لأنني لم أرتد اللون الأبيض من قبل / لكني أريد أن أرتديه بشكل صحيح / نعم، أريد حقًا أن أحاول معك، لا، لم أرتد اللون الأبيض من قبل / لكنني أقف هنا الليلة / لأنني أريد حقا أن أقول نعم أوافق".

بعد وقت قصير من نشر الفيديو، ظهرت بيري على Instagram Live للدردشة مع المعجبين حول الأخبار. وقالت مازحة: "لقد تأخرت، لكنكم تعلمون ذلك بالفعل ربما يكون هذا أطول سر عليّ الاحتفاظ به على الإطلاق".

"كأم جديدة، تلك الأسابيع الستة الأولى هي مثل "ماذا؟" قالت كاتي بيري في تصريح سابق لمجلة PEOPLE في سبتمبر 2021: "إن استقبال طفل هو أكبر تغيير في الحياة على الإطلاق، أنت مسؤول عن رفاهية شخص لا يمكنه حتى رفع رأسه. إنه تحول حقيقي، ولن تصبح رقم 1 في العالم، ولكنه تحول إيجابي لأن كل ما من المفترض أن يتلاشى، يتلاشى، ويأتي التوازن".

وعن إنجاب طفل في منتصف الثلاثينيات قالت كاتي بيري في برنامج Zane Lowe Show في أغسطس 2020: "ربما أعتقد أن السبب وراء تأخري الشديد، أو عدم تأخري، ولكن عمري 35 عاماً  قبل أن أفكر في إنجاب طفل، هو أنني كنت مرعوبة من فكرة الإنجاب ليس عليّ أن أكتشف هذا بنفسي فحسب، بل يجب أن أكتشف ذلك من أجل مستقبلي، حتى أتمكن من الاستمتاع بهذه البركة. لذلك بعد القيام بالكثير من العمل والاستمرار في تلك الرحلة، قلت لنفسي: "أنا مستعدة الآن أنا مستعدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار