صور كايلي جينر تكشف أغرب هدايا تلقتها بعد استقبالها ابنتها ستورمي

  • بواسطة: مروة سالم الجمعة، 09 فبراير 2018 الجمعة، 09 فبراير 2018
صور كايلي جينر تكشف أغرب هدايا تلقتها بعد ولادتها لابنتها ستورمي

ما زالت كايلي جينر Kylie Jenner تعيش أجواء احتفالية بعد ولادة طفلتها الأولى "ستورمي ويبستر" Stormi Webster التي وضعتها منذ أيام قليلة من حبيبها مغني الراب ترافيس سكوت Travis Scott، حيث كشفت من خلال عدة منشورات لها عبر "سناب شات" عن أغرب الهدايا التي تلقتها منذ ولادتها.

شاهد أيضاً: لن تصدقوا الاسم العجيب الذي أطلقته كايلي جينر على طفلتها لتصدم الجميع

وبدأت كايلي جينر بالكشف عن هديتها الغريبة من حبيبها ترافيس سكوت الذي أهداها 443 زهرة بيضاء، وذلك لأنها وضعت طفلتهما في تمام الساعة 4:43 صباحاً، وهو ما اعتبره كايلي لمسة رومانسية من حبيبها، حيث كتبت تعليقاً على صورة الزهور قالت فيه: "443 زهرة من حبي.. موعد ولادتها".


هدية كايلي جينر من حبيبها

كما تلقت كايلي جينر من إحدى صديقاتها باقة زهور ضخمة على شكل حروف اسم ابنتها ستورمي، وكذلك باقة زهور مجمعة على شكل حروف كلمة "أم" باللغة الإنجليزية MOM، وأيضاً باقة من الزهور منسقة على شكل القطة "كيتي"، وقالت إن هذه هي ألطف هدايا تلقتها حتى الآن.. إليكم صور الهدايا!


اسم ستورمي بالزهور


كلمة أم بالزهور


زهور على شكل هالو كيتي

وكانت كايلي جينر التي يبلغ عمرها 20 عاماً، قد أعلنت خبر ولادتها عبر انستقرام من خلال مقطع فيديو يتضمن مراحل مختلفة من حملها ولحظة وضعها لطفلتها، وأرفقت المنشور برسالة قالت فيها: "الحمل كان أجمل وأكثر تجربة غيّرت حياتي وسأشتاق لها. ابنتي الجميلة التي تتمتع بالصحة وُلدت في 1 فبراير. لم اشعر بهذا الحب والسعادة من قبل. شكراً لتفهمكم".