أثير الحلوة تكشف عن أغرب عرض زواج تلقته والجمهور يتهمها بالخداع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
أثير الحلوة تكشف عن أغرب عرض زواج تلقته والجمهور يتهمها بالخداع

كشفت أثير الحلوة في مقطع فيديو عن أغرب عرض زواج تلقته، كما ردت في مقطع فيديو على عرض زواج من أحد متابعيها. لتتعرض بعدها لسيل من الانتقادات بسبب أن هذا الفيديو جاء بعد آخر ظهرت فيه مع أحد الأشخاص أدعت أنه زوجها.

 وأثارت أثير الحلوة الجدل بكلماتها، كما حددت السن الذي ستقبل فيه بالزواج، موضحة أنه الثلاثينيات وقبل ذلك لن تفكر في الأمر. ولكن الهجوم على أثير الحلوة لم يكن بسبب حديثها عن السن الذي ترغب فيه بالزواج، ولكن لأن الفيديو اعتراف منها بأنها غير متزوجة، وذلك عكس ما أكدته في فيديو سابق لهذا الفيديو ليتهمها الجمهور بالخداع.

زواج أثير الحلوة

وتلقت أثير الحلوة عرض زواج من أحد متابعيها لتعيد نشر طلبه عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وترد بالرفض.

وقالت أثير الحلوة في مقطع فيديو: "آخر مرة جاني واحد يبغي يتزوجني كان عمره 57 وكان يدخل يقول هخليها في السوشيال ميديا وهعمل لها بيت، يا الله! انا ما أبغي أتزوج أنا لسه صغيرة، لما يصير عمري 30 راح أفكر في الأمر أما الحين خلوني أعيش حياتي.

هذه ليست المرة الأولى التي تتلقى فيها أثير الحلوة عرض زواج عبر منصات التواصل الاجتماعي، فسبق ونشرت أثير الحلوة، مشهورة سناب شات السعودية، عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات مقطع فيديو تحكي فيه قصة عرض أحد الأشخاص عليها زواج المسيار.

وكشفت أثير الحلوة مع متابعيها عن تفاصيل العرض، حيث قدم لها الطالب عرضه قائلاً: "المهر اللي تطلبيه وسيارة بنتلي هدية وما راح أمنعك من شي، بس يكون مسيار لمدة سنتين، أنا جد لو موافقة أعرفك عن نفسي وأتقدملك وإن شاء الله راح تنبسطين". لتعيد الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع الفيديو الذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اعتبرت أثير الحلوة العرض "رخص" معلقة: "شر البلية ما يضحك".

زواج أثير الحلوة

حديث أثير الحلوة عن الزواج عرضها لانتقادات حادة، فجاء مقطع الفيديو بعد آخر ظهرت فيه الناشطة السعودية وهي تتغزل في أحد الأشخاص قالت إنه زوجها، وبدت طريقة مشهورة منصات التواصل الاجتماعي غريبة عرضتها للانتقادات وعرضت الشخص المشارك لها في الفيديو للسخرية، لتثير بذلك التساؤلات حول زواجها من عدمه.

ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه مع شخص أعلنت أنه زوجها، إلا أن طريقة تغزلهما أثارت الجدل وعرضتها للانتقادات، حيث ظهرت أثير الحلوة متحدثة بطريقة غريبة وتسأل زوجها إن كان يحبها أم لا، كما طلبت منه أن يقبل يدها.

وحتى الآن لم تتضح هوية الشخص الذي ظهر مع أثير الحلوة في الفيديو، وهل هو زوجها حقاً أم أنه أحد الأشخاص يشاركها فقط فيديو هزلي، لتتعرض  أثير الحلوة، لسيل من الانتقادات بعد حديثها الذي أعلنت فيه أنها غير متزوجة ليعتبر الجمهور أنها تخدعهم من أجل تحقيق مشاهدات أعلى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار