صور: لن تتخيل أنها فازت.. أفلام سيئة جدًا نالت الأوسكار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 فبراير 2019
صور: لن تتخيل أنها فازت.. أفلام سيئة جدًا نالت الأوسكار
مقالات ذات صلة
ترشيح "لما بنتولد" لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية
القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الأوسكار 2020: فيلم كوري له نصيب الأسد
حفل أوسكار 2020 بدون مقدم للعام الثاني على التوالي

تعتبر جائزة الأوسكار Oscars أفضل وأشهر جائزة في عالم السينما، فهي بمثابة علامة جودة لأي فيلم ينال هذه الجائزة، لذا لا يتخيل الكثيرين أن هناك أفلام سيئة جدًا أو دون المستوى نالت هذه الجائزة.
من أبرز هذه الأفلام فيلم Alice in Wonderland الذي حصد جائزة أفضل تصميم ملابس، في حين أن الفيلم لم يحقق أي معايير جيدة فيما يتعلق بالفكرة أو طريقة التقديم أو حتى الملابس وطريقتها.

كذلك بالنسبة لفيلم Suicide Squad والذي اعتبره البعض أسوأ فيلم على الإطلاق نال جائزة الأوسكار جائزة أفضل مكياج حيث فشل صناع الفيلم في تقديم قصة متكاملة وحتى فيما يتعلق بالمكياج فشخصية واحدة فقط تم تقديمها بمظهر جيد وهي شخصية هارلي كوين في حين بدت كل الشخصيات بمكياج سخيف ومبالغ فيه.
أما عن فيلم The Great Gatsby قد تكون الميزانية العالية هي وراء فوزه بالأوسكار لأن الفيلم يعاني من عجز شديد في القصة المتماسكة كما أن الشخصيات كانت ضعيفة جدًا.

على أقل تقدير يعتبر The Blind Side فيلم مبالغ فيه، خاصة دور ساندرا بولوك Sandra Bullock الذي نالت عنه جائزة أوسكار أحسن ممثلة وهو الذي أكد الشكوك حول الأكاديمية وانحيازها الدائم لدور المنقذة البيضاء في عالم عنصري.
تعرفوا من خلال هذه القائمة على أفلام غير متوقعة نالت جائزة الأوسكار Oscars .

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا