صور مقربة لوجوه النجوم دون تعديل فوتوشوب أو فلاتر: سمية الخشاب مفاجأة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الجمعة، 06 ديسمبر 2019
صور مقربة لوجوه النجوم دون تعديل فوتوشوب أو فلاتر: سمية الخشاب مفاجأة
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة وإكسسوارات مثيرة للجدل
سمية الخشاب تخضع لجلسة تصوير غير تقليدية في المسبح وتثير الجدل بصورها
على أغنية عود البطل: سمية الخشاب تستعرض أنوثتها على البحر بفستان مكشوف

أشعل المصور السوري مصطفى عذاب انستقرام بنشره صور مقربة لوجوه النجوم، دون أن يعالج اللقطات بالفوتوشوب أو وضع الفلاتر التي تظهر الوجه خالِ من أي تجاعيد أو عيوب في البشرة.


صور النجوم دون فوتوشوب أو فلاتر حازت على إعجاب الجمهور بشدة، حيث أظهرت اللقطات ملامحهم عن قرب دون أي معالجة للصور لإخفاء العيوب، فبدوا المشاهير أشخاص عاديين يتقدمون في العمر وتظهر تعابير وجوههم واضحة.

سمير صبري بدون فوتوشوب أو فلتر
ومن النجوم الذي أطلوا في اللقطات، كان النجم سمير صبري والفنانة ميرفت أمين التي أثبتت أنها مهما تقدمت في العمر مازالت جميلة، كما خطفت الفنانة إلهام شاهين الأنظار بثقتها في نفسها ووقوفها أمام عدسة الكاميرا بوجهها الطبيعي.

ميرفت أمين جميلة دون  فوتوشوب
أما صورة الفنانة سمية الخشاب فحازت على إعجاب الجمهور بشدة، فبدت ملامحها طبيعة وجمالها لافت خاصة وأنها أطلت بمكياج ناعم أبرز جمالها العربي الشهيرة به، فأثبتت الصور أنها حقاً جميلة وكأنها في الثلاثينيات من عمرها.

إلهام شاهين بملامح طبيعة تخطف القلب
كما تغزل محبو النجم محمد صبحي في صورته التي تعد مفاجأة رائعة بالنسبة لهم، فبدت ملامحه كما عرفها جمهوره عنه بها جدية ملحوظة.

سمية الخشاب جميلة وكأنها في الثلاثينات من عمرها
صور النجوم الطبيعية دون فوتوشوب حازت على إعجاب الجمهور، الذي أكدوا للمصور السوري على إبداعه ويكفي أنه استطاع أن يجعل هؤلاء المشاهير أن يطلون بلا أي تعديل على صورهم، فيبدون بملامح طبيعية قريبة إلى القلب.