نهى نبيل تكشف تفاصيل صادمة عن سرقة شخص مقرب منها لحقيبتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021

كشفت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل  عن تفاصيل صادمة لسرقة حقيبة يدها من قبل أحد الاشخاص المقربين لها، وأحدثت الكويتية الشهيرة ضجة بحديثها عن ثمن الحقيبة الصادم، والذي تسبب في هجوم واسع عليها من قبل متابعيها.

نهى نبيل تكشف تفاصيل صادمة عن سرقة شخص مقرب منها لحقيبتها

 وشاركت نهى نبيل متابعيها بمقطع فيديو قالت فيه: " طالعت الفيديوهات علشات أعرف  الشنطة أختفت فيهم، بطالع الفيديوهات على أمل إني أشوف شيء، أا فيا طبهع مزعج، لما ببقى راجعة بسيب شنطتي وحاجتي عند المدخل وأصعد لأوضتي، ما في غريب في البيت، بس في هذه الفترة أنا وزوجي استضافنا شخص كان بيمر بظروف صعبة، وما كان في  حدا عاوز ييستضيفه، وخصصنا له مكانه الخاص وأكله بيطلع له وكل شي بيطلع له".

نهى نبيل تكشف تفاصيل صادمة عن سرقة شخص مقرب منها لحقيبتها

وأضافت: "الكاميرا بتبين إن الشخص هذا أخد الشنطة"، وشكرت نهى نبيل  متابعيها على التفاعل معها قائلة إنها   كانت  لا تريد أن تحكي عما حدث  لها في السوشال ميديا".

وقبل الفيديو  كانت نهى نبيل قالت لمتابعبيها في مقطع بث حي: "قسما باله تصير حاجات في حياتي فيلم، كنت بشوفهها في المسلسلات، لازم أشوف لي كاتب يكتب قصة حياتي هتطلع مسلسل فاخر، جريمة وحزن وفرح وكل شي".

سعر حقيبة نهى نبيل

ما تعرضت له نهى نبيل من سرقة حقيبتها داخل منزلها لليس الأمر الوحيد الذي أثار الجدل، وإنما سعر حقيبة يدها أحدث ضجة، فحقيبة يد الفاشنيستا الكويتية لتي تم سرقتها من داخل منزلها  كانت لماركة هيرميس، وهي واحدة من أشهر وأعلى الماركات سراً في العالم حيث يصل سعر  الحقيبة لأسعار السيارات.

 سارق حقيبة نهى نبيل لم يكن يعرف بثمنها الحقيقي وأن سعرها يصل مئات الآلاف فقام ببيعها لأحد الأسر بثمن ضعيف للغاية، لتتواصل نهى نبيل مع أسرة الفتاة التي قامت بشراء الحقيبة  إلا أنهم رفضوا إعادتها لها  وطالبوا بثمن  ضخم، وهو ما دفع الفاشنيستا الكويتية للجوء لمحاميها وهو ماساعدها علاى استعادة حقيبتها مرة أخرى.

نهى نبيل  تشارك جمهورها تفاصيل سرقة حقيبتها

 بعد نشر نهى نبيل  لمقطع الفيديو، أحدثت الفاشنيستا الكويتية ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، وأعادت الإعلامية مي العيدان نشر مقطع الفيديو معلقة عليه: "نهى نبيل تروي ماحدث لسرقة شنطتها الثمينه من بيتها". 

 وبمجرد نشر مي العيدان  لمقطع الفيديو انهالت التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات  داعمة لنهى نبيل وأخرى مندهشة من التفاصيل، فيما سخر البعض من الواقعة ومن بين التعليقات: "هذي مو احداث مسلسل بيت الذل في رمضان لما عبدالرحمن العقل استضاف ايمان الحسيني وامها نجيبه من باب الاجر وقامت تسرقهم"، "ياليت تتفقد احوال الفقراء والمحتاجين بدل شنطه بمبلغ خيالي".

نهى نبيل تكشف تفاصيل صادمة عن سرقة شخص مقرب منها لحقيبتها

 مشاركة نهى نبيل لواقعة سرقة حقيبتها من داخل منزلها، أعاد إلى الأذهان واقعة وضع السحر في حديقتها الخاصة، وقال أحد المتابعين في التعليقات: "كل شوي تحلف وتقسم مثل المرة الي فاتت واحد قاط سحر بحديقتها واليوم سارق جنطتها زيين ورينا التصوير مو انتي فضحتيهم حتى لو تسوين تضليل عشان ما ينفضح يا محور الكون".

نهى نبيل تكشف تفاصيل صادمة عن سرقة شخص مقرب منها لحقيبتها

 البعض شكك في رواية نهى نبيل معتداً على حكيها للأحداث حيث كتب أحد المتابعين: "شلون يعني لمن وصلت البيت كانت تعبانه و حطت شنطتها و اغراضها عند المدخل جنطتها طالعه فيها و فيها اغراضها و التزاماتها اليوميه بوكها و كروتها و فلوسها و تلفونها و سويجها و اغراض ثانيه شلوووون هالفتره هذي كلللها مافقدتها زين لمن دشت البيت و ريحت عقبها ما قالت وين جنطتي معقوله يعني ؟؟؟؟ ترا فقدتها من عقب شكثر السالفه حييييييل ماتدش العقل ف خلاص كافي و انتوا تقصون على عقولنه". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار