صور: منزل جورج كلوني الذي لا يرقى لمستوى عائلته فأنفق عليه مليون دولار

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020
صور: منزل جورج كلوني الذي لا يرقى لمستوى عائلته فأنفق عليه مليون دولار
مقالات ذات صلة
بالصور جولة داخل منازل وقصور جورج كلوني وأمل كلوني وفخامة لا توصف
بالصور: جولة داخل البيت الأبيض وأسرار ربما لم تعرفها من قبل
فيديو: أول لقطة من داخل منزل مشاعل الشحي وأحمد خميس: هل كان شرط الصلح؟

يمتلك النجم العالمي جورج كلوني George Clooney عدد من المنازل حول العالم من بينها منزل العزوبية في لوس أنجلوس حيث كان يقضي فيه الكثير من الوقت حتى أن ديكور هذا البيت يعبر بدرجة كبيرة عن شخصية واهتمامات كلوني إلا أنه قرر تجديد منزل العزوبية ليصبح منزل عائلي أكثر.

منزل جورج كلوني

لعقود طويلة ظل منزل العزوبية لـجورج كلوني هو تعبير عن حياته قبل الزواج إلا أنه الآن أصبح رجل العائلة ولديه  زوجة جميلة وتوأم لطيف لذلك قرر تغيير ديكور المنزل كي يناسب عائلته أكثر ويصبح مريح لهم مع بعض الإضافات.

وأشارت عدد من التقارير إلى أن كلوني أنفق على البيت حتى الىن أكثر من مليون دولار ليتم تجديده كما أظهرت بعض الصور الجوية إضافة مُلحقات للمنزل مثل كوخ للعب بجانب إضافات أخرى ليصبح منزل عطلات عائلي راقي.

المنزل الأساسي كان مكون من 6 غرف كبيرة، بجانب بعض المرفقات مثل ملعب للتنس، وكوخ للضيوف بجانب حمام سباحة متوسط الحجم وملعب كرة سلة مع غرفة سينما خاصة وحدائق واسعة كما أكد جيران جورج كلوني أن أعمال التجديد مستمرة منذ شهور وتأخرت بسبب أزمة كورونا.

جورج كلوني وزوجته

كلوني كان قد اشترى هذا البيت في منطقة ستوديو سيتي في لوس أنجلوس عام 1995 مقابل 2.2 مليون دولار وتبلغ مساحته الأصلية 7300 قدم مربع لذلك فهو يحب هذا المنزل كثيراً بخاصة وأنه بعيد عن أعين المصورين.

في لقاء سابق مع أحد القنوات داخل هذا المنزل أكد كلوني أنه يحب ستايل المطبخ كثيراً حيث يجلس لتناول القهوة كل صباح، كما أنه يجتمع مع أصحابه لقضاء وقت ممتع ومشاهدة كرة القدم.

المنزل يضم أيضاً عدد من قطع التذكارية التي جمعها جورج كلوني طوال مسيرته منها صورة نادرة لفريق عمل Oceans Eleven بجانب قطع كان قد اشتراها من ممتلكات الرئيس الراحل جون كينيدي بجانب صور تجمعه مع الرئيس السابق باراك أوباما الذي تجمعه به صداقة قوية.

جورج كلوني وأمل علم الدين

على الرغم من فخامة المنزل إلا أنه منزل عطلات مناسب لشخص عازب أكثر منه منزل عائلي فاخر، لذلك قرر كلوني تغيير ديكور المنزل، فعلى الرغم من قضاء الأسرة وقت طويل في لوس أنجلوس إلا أنهم لا يعيشون في هذا المنزل لأنه غير مناسب للعائلة.

الجدير بالذكر أن منزل الثنائي جورج كلوني والمحامية أمل علم الدين هو منزل فاخر على جزيرة خاصة في نهر التايمز في لندن يبلغ سعره 10 مليون جنيه إسترليني وذلك بعد شهر واحد من زواج الثنائي.

 يتكون المنزل من 9 غرف نوم وبه العديد من الكماليات التي توفر للأسرة الراحة والاستقرار، المنزل يضم الجناح الرئيسي مع حمام داخلي وغرفة ملابس وثماني غرف نوم أخرى مع حمامات داخلية خاصة بهم ويوجد أيضاً الكثير من غرف الاستقبال بما في ذلك غرفة الرسم وغرفة الجلوس وغرفة الأسرة بجانب غرف الدراسة والمكتبة وغرفة الطعام وغرفة الإفطار والمطبخ.