صور نجمات الشاشة اليوم وقع الجمهور بغرام عيونهن: "جفنه علم الغزل"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يونيو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 22 يونيو 2015
صور نجمات الشاشة اليوم وقع الجمهور بغرام عيونهن: "جفنه علم الغزل"
مقالات ذات صلة
صور نجمات اخترن لون الشعر الأشقر ولم يناسبهن على الإطلاق: كن أجمل من قبل!
هل تذكرون الفنان الراحل نجاح الموجي؟ تعرفوا على ابنته الإعلامية المشهورة
شاهدوا بنطلون المذيعة المصرية الذي بسببه طالب زملاؤها التحقيق معها!

يقول المثل الشعبي العين مرآة الروح والجاذب الأول في الوجه وفي حالات بعض النجمات، تعلق الجمهور بجمال العيون حتى قبل أن يتعلق بأدائهن على الشاشات اليوم.

بعض العيون تخطف القلوب وتذكرنا بأغنية "جفنه علم الغزل" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.

في هذا الألبوم جمعنا لكم صور النجمات اللواتي وقع الجمهور بغرام عيونهن شاهدوها.

شاهدي المزيد:

<

p style="text-align: right;">صور أكثر نساء العالم جاذبية لعام 2015 وأخت كيم كارداشيان تتفوق عليها

صور أجمل سيدات العائلات المالكة على مر الزمان

صور إعلاميات عربيات يقدمن أجمل صورة لإقتران الجمال بالإحترافية المهنية

قائمة أجمل النساء العربيات عام 2014