زوجة محمد الشرنوبي تحذف صوره وتلغى متابعته: هل وقع الانفصال؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022
زوجة محمد الشرنوبي تحذف صوره وتلغى متابعته: هل وقع الانفصال؟

أثارت راندا رياض، زوجة الفنان محمد الشرنوبي جدلاً واسعاً حول انفصالهما بعد أن قامت بإلغاء متابعة زوجها على تطبيق إنستغرام وحذفت الصور التي تجمعهما.

أنباء عن انفصال محمد الشرنوبي

وتداولت عدد من المواقع الإخبارية الأنباء عن انفصال محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض بعد عام ونصف من زواجهما، إلا أن الطلاق لم يقع رسمياً حتى الآن.

وكشف موقع "مصراوي" أن الانفصال وقع بعد عدد من الخلافات بينهما خلال الفترة الماضية وهو ما دفع راندا إلى عدم حضور العرض الخاص لفيلم محمد الشرنوبي الأخير فرق خبرة.

ولم يكن حذف صور محمد الشرنوبي من حساب راندا رياض هي الخطوة الأولى التي قامت بها، ففي الشهر الماضي ألغت متابعته قم عادت بعد أيام لمتابعته إلا أنها قامت بحظر حسابه على تطبيق إنستغرام بعدها ثم فكت الحظر مرة أخرى واكتفت بإلغاء المتابعة إلى أن قامت بحذف الصور لتؤكد الأخبار المتداولة حول انفصالهما والخلافات بينهما.

كما أن محمد الشرنوبي وراندا رياض يلتزمان الصمت ولا تصريح رسمي حول الموضوع للآن ، بينما لاحظ الكثير حذف راندا صورها مع محمد الشرنوبي.

زواج الشرنوبي من رندا رياض

وكان محمد الشرنوبي تزوج من راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام، في يونيو 2020 في حفل اقتصر على أسرتي العروسين؛ التزاماً بالإجراءات الاحترازية المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتب الشرنوبي وقتها بعد عقد القرآن على صفحته الشخصية بموقع "انستغرام " قائلًا: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمَّ عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله ويخليكي ليا دايماً".

وتابع: " بنعتذر لكل قرايبنا وأصحابنا إننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله يواجهها وحفاظاً عليكم أولاً وعلينا اقتصر على فوتوسيشن ووجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت، إن شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا".

يذكر أن محمد الشرنوبي يشارك هذا العام الفنانة نيللي كريم في مسلسل فاتن أمل حربي والذي عبر عن سعادته بالعمل معها قائلاً: "خطيرة وممثلة جميلة، أحبها وأحب مشاهدة أعمالها سعيد بتعاوني معها لأول مرة وجهاً لوجه، عملنا معاً من قبل لكن بشكل غير مباشر في مسلسل "سرايا عابدين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار