هؤلاء النجمات مشهورات على الشاشة وأمهات ملهمات في الواقع

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
هؤلاء النجمات مشهورات على الشاشة وأمهات ملهمات في الواقع

نحتفل اليوم 21 مارس/ آذار بعيد الأم، الذي يدفعنا للحديث عن مدى المسؤولية الملقاة على عاتق كل أم حول العالم، فماذا لو كانت هذه المسؤولية مضاعفة بالانشغال بالحياة العملية إلى جانب الحياة الشخصية ومتطلبات العناية اليومية بالأطفال؟

تعالوا نتعرف على أبرز النجمات المشهورات على الشاشة والملهمات في حياتهن الأسرية كأمهات جديرات بالثقة والاستحقاق..

منى زكي

تشارك النجمة منى زكي أطفالها الثلاثة "لي لي وسليم ويونس"، مع زوجها الفنان أحمد حلمي، وهي واحدة من النجمات القليلات للغاية اللاتي استطعن التوفيق بين حياتها الأسرية الهادئة والمستقرة وبين نجاحها المهني المميز.

منى زكي أنجبت ابنتها لي لي بعد زواجها من أحمد حلمي مباشرة، وفي لقاءات مصورة استعادت ذكريات طفولة ابنتها مؤكدة أنها ربما تكون ظلمتها بمثاليتها الزائدة في التربية، بينما حاولت تدارك هذا الخطأ مع ابنيها سليم ويونس بإعطائهما مساحة أكبر للخطأ والمراجعة بصورة أكثر مرونة.

منى زكي الأم الحنون لا تزال زوجة محبة ورومانسية تشارك لحظات لافتة مع زوجها ولا تزال فنانة محبوبة وناجحة تقدم المزيد من الأعمال الفنية القادرة بامتياز على تسجيل اسمها في خانة أهم ممثلي جيلها.

نانسي عجرم

"لا لحظات حلوة تضاهي اللحظات العائلية" هذا الشعار الذي ترفعه النجمة اللبنانية نانسي عجرم، واحدة من الفنانات اللاتي تمتلكن مسيرة فنية حافلة بالنجاحات من العيار الثقيل، فقد أصبحت واحدة من أكثر نجمات البوب انتشاراً في العالم، ومع ذلك فهي أم لثلاث بنات يعدهن البعض نسخ صغيرة منها.

نانسي عجرم تولي اهتماماً خاصاً بأسرتها والعائلة، وعلى الرغم من انشغالها الدائم بالسفر والعمل، يمكننا التماس تواجدها الدائم بسهولة وسط بناتها، في أزمة كورونا أطلت علينا نانسي عبر تيك توك بعدد من مقاطع الفيديو الطريفة التي جمعتها ببناتها، وفي كثير من المناسبات لا تتوانى عن اصطحابهن معها.

ميلا وإيلا وليا هن بنات نانسي عجرم، ولكن ليا لها مكانة خاصة لدى والدتها، منذ رحب العالم بصغيرة نانسي المدللة، انقلب حال النجمة التي أصبحت تستعرض مواقف ابنتها خفيفة الظل أمام الكاميرا، وتحرص على ظهورها معها في مختلف المناسبات، فيما تبدو الفتاتان الكبيرتان أكثر حرصاً على خصوصيتهما من تلك الشقية الصغيرة.

نادين نجيم

لا تتوانى النجمة نادين نسيب نجيم عن التعبير عن محبتها لابنيها هافن وجيوفاني في كثير من المناسبات، فهي تحتفل معهما أولاً بعيد ميلادها قبل الاحتفال الخارجي من الأصدقاء والمحبين، وتفضلهما وتقدمهما على كثير من الأولويات في حياتها.

نادين نجيم لا تزال قادرة على إلهامك بأن المرأة الناجحة ليست أسطورة، فهي تهتم وحدها بتربية ابنيها ومع ذلك، حققت نجاحات كبيرة في الدراما العربية ونالت العديد من الجوائز عن إنجازاتها.

جينيفر لوبيز

أنجبت نجمة البوب والاستعراض العالمية جينيفر لوبيز، ابنيها ماكس وإيمي في عام 2008، ويبدو أن الثنائي الموهوب يتبعان بالفعل خطى والدتهما وأبيهما مارك أنتوني، حيث شاركت جنيفر لوبيز في وقت سابق مقاطع فيديو لابنها وابنتها وهما يغنيان على إنستغرام، في لقطة تبرز فخرها كأم بموهبة ابنيها.

كريسي تيغن

بين تأليف كتب الطبخ الأكثر مبيعاً، وعرض الأزياء، واللعب مع طفليها وزوجها، جون ليجند، لا تزال الأم المميزة قادرة على جعلنا نضحك على وسائل التواصل الاجتماعي.

ريس ويذرسبون

ريس ويذرسبون هي النسخة الأصلية من ثلاثة أولاد مكررين منها، وخاصة ابنتها الكبرى آفا التي أنجبتها من الممثل رايان فيليب، إلى جانب تصدرها دعم المشاريع الداعمة للنساء في هوليوود، يجب أيضاً الإشادة بالأم لثلاثة أطفال لأسلوبها التربوي الفريد والمتمثل في كونها صادقة للغاية مع أطفالها.

لمزيد من الأمهات اللاتي استطعن تحقيق نجاحات ملهمة داخل المنزل وسط الأولاد وخارجه يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار