صور هل تفوقت سيرين عبد النور على بطلة فيلم Matrix بهذه الإطلالة الجلد؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
صور هل تفوقت سيرين عبد النور على بطلة فيلم Matrix بهذه الإطلالة الجلد؟
مقالات ذات صلة
سيرين عبد النور تكرر إطلالة أحلام بالجمبسوت الدنيم: من الأجمل بينهما؟
منافسة غير مخطط لها بين سيرين عبد النور وميريام فارس.. من تفوقت؟
بتكلفة باهظة: إطلالة سيرين عبد النور في جلسة تصوير جديدة

أبهرت النجمة سيرين عبد النور الجمهور بإطلالة في فستان من الجلد حيث ظهرت برشاقة مذهلة إلا أن البعض لاحظ الشبه الكبير بينها وبين بطلة أفلام ماتريكس Matrix كاري آن موس والتي قدمت خلال الفيلم شخصية تريتني، شاهدوا هذه الصور التي تقارن بين الإطلالات.

إطلالة سيرين عبد النور

فخلال جلسة التصوير اختارت سيرين عبد النور معطفاً طويلاً من الجلد من دار أزياء Fendi من ضمن مجموعة X-Fendi وأضافت إليه نظارة شمسية باللون الأسود مع حذاء أسود أيضاً وهو ما جعل الجمهور يربط بينها وبين إطلالة نجمة ماتريكس.

أما عن سعر إطلالة سيرين عبد النور فيبلغ سعر المعطف 8637 دولار أما الحذاء من دار Fendi أيضاً فوصل سعره إلى 1260 دولار ليصل بذلك إجمالي تكلفة الإطلالة إلى ما يقارب الـ10 آلاف دولار.

وبالنسبة لتسريحة الشعر فبالتعاون مع جورج المندلق الذي اختار لها تسريحة شعر بسيطة على شكل ذيل حصان مشدود لتؤكد على روح الإطلالة التي تعكس القوة والجمال في آنٍ واحد، ألوان المكياج لم تبتعد عن هذه الروح حيث اختارت خبيرة التجميل كوليت اسكندر ألوان ترابية مع رموش كثيفة وطويلة وأحمر شفاه matt.

سيرين عبد النور

الجمهور أعجب كثيراً بإطلالة سيرين عبد النور واعتبروا أنها أتقنت تقليد إطلالة نجمة ماتريكس لكن على طريقتها الخاصة، كما أنها إطلالة مختلفة عن النمط الكلاسيك الذي تعتمد عليه سيرين في أغلب جلسات التصوير خصوصاً مع المكياج والشعر.

لكن سيرين لم تكن النجمة العربية الوحيدة التي اعتمدت على هذا الأسلوب حيث أطلت النجمة اللبنانية زينة مكي بنفس المعطف خلال جلسة تصوير لكنها اختارت مكياج وتسريحة شعر مختلفة تماماً، حيث اعتمدت على تسريحة شعر منسدل مع نظارة شمسية كبيرة.

The Matrix 4

وبالعودة للحديث عن سلسلة أفلام ماتريكس التي تم إطلاقها عام 1999وكانت طفرة في مجال استخدام المؤثرات البصرية لتؤكد السلسلة على نجاحها من خلال الأجزاء التالية لهذا الفيلم وهي The Matrix Reloaded وفيلم The Matrix Revolutions إنتاج عام 2003.

وكانت الشركة المنتجة لسلسلة الأفلام قد أعلنت عن إصدار الجزء الرابع The Matrix 4 عام إبريل 2022 حيث اجتمع فريق عمل الفيلم مع مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي حيث سيبدأ تصوير الفيلم في ضواحي مدينة برلين.