نور الغندور بطلة فيلم محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
نور الغندور بطلة فيلم محمد رمضان

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن أول جلسة عمل جمعت بينه وبين فريق العمل في فيلم مرزوق وإيتو، وذلك بمشاركة الفنانة نور الغندور.

نور الغندور بطلة فيلم محمد رمضان

وظهرت نور الغندور ضمن فريق العمل في الفيديو الذي نشره محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام ليعلن البدء في تصوير فيلم مرزوق وإيتو.

وضم الفيديو عدد كبير من النجوم من بينهم نور الغندور وصابرين وسيد رجب وإسماعيل فرغلي وتامر بجاتو ورنا رئيس وميرنا نور الدين.

ولم تكشف نور الغندور تفاصيل تعاونها مع محمد رمضان في فيلمه الجديد، ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي شاركوا الفيديو وأكدوا أنه تقاسمه البطولة في الفيلم.

ومن جهته علق محمد رمضان على الفيديو قائلاً: "بسم الله بدأنا أول بروڤات فيلم مرزوق وإيتو سيناريو وحوار عمرو محمود يس إخراج محمد سمير، ثقة في الله نجاح"

ومن المقرر أن يكون ذلك الفيلم المشاركة الأولى لـ نور الغندور في السينما المصرية بعد أن قدمت العديد من الأدوار في الدراما الخليجية.

ومن جهة أخرى يعيش محمد رمضان حالة من النشاط الفني من خلال العمل على أكثر من فيلم في الوقت نفسه، حيث يواصل حالياً تصوير فيلم ع الزيرو بمشاركة الفنانة نيللي كريم وتأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وكانت آخر أعمال نور الغندور المشاركة في مسلسل من شارع الهرم إلى والذي عرض في موسم دراما رمضان 2022 وحقق نجاحاً كبيراً

نور الغندور ومحمد ورمضان

يذكر أن نور الغندور ظهرت مع محمد رمضان منذ عام تقريباً بعد أن أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جمعت بينهما وذلك خلال لقاء لهما في حفل emi gala بدبي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة وعلق الكثيرون منهم على حالة الانسجام التي ظهرت بين نور الغندور ومحمد رمضان، بالإضافة إلى الصدفة التي جمعت بينهما في التناسق بين الألوان حيث ظهرت نور الغندور بإطلالة أوف وايت بينما ارتدى محمد رمضان جاكيت بدلة من نفس اللون وقميصاً أسود.

ونشرت نور الغندور الصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بعد ترحيب محمد رمضان الشديد بها واحتضانها وعلقت على الصورة قائلة: "الحبيب"، بينما أعاد الأخير نشر الصورة في خاصية ستوري ووضع عليها علم مصر والكويت معبراً عن سعادته بقائها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار