صور هيفاء وهبي صبغت شعرها باللون الوردي.. وهذا ردها على شيماء سيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يناير 2019
صور هيفاء وهبي صبغت شعرها باللون الوردي.. وهذا ردها على شيماء سيف
مقالات ذات صلة
كندة علوش تتعرض لموجة من السخرية والانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة
ما بين الغرابة والأناقة: نجمات تألقن بالكمامات في مهرجان الجونة
رانيا يوسف تتحدى منتقديها وتشعل إنستقرام بإطلالة جريئة

صدمت هيفاء وهبي جمهورها عندما صبغت شعرها فجأة للون الوردي، مما أثار ردود أفعال متباينة، كما قامت بالرد على النجمة الكوميدية المصرية شيماء سيف التي ناوشتها بمنشور لها عبر انستقرام.

ونشرت هيفاء وهبي صورتها باللوك الجديد عبر حسابها على انستقرام مرفقة برسالة بالإنجليزية، قالت فيها: "انظر دائماً للجانب الوردي من الحياة"، حيث عبر الكثير من معجبيها عن إعجابهم باختيارها الجريء لصبغة الشعر مؤكدين أنها تليق بها تماماً، فيما هاجمها البعض مؤكدين أنها تقلد كايلي جينر، كما أن مايا دياب قد سبقتها في اعتماد هذا اللوك.

لكن، محبي النجمة اللبنانية أكدوا أن من حقها اختيار اللوك الذي يروق لها، كما أنها من المرجح أن تكون قد اعتمدته لأنها تعد لمشروع فني جديد.

من جهة ثانية، ردت هيفاء وهبي على الصورة التي نشرتها شيماء سيف في تحدي الـ10 سنوات والتي أكدت من خلالها أنها تطمح في الوصول لنفس قوام النجمة اللبنانية، التي ردت عليها بتعليق قالت فيه: "انا بحبك كتير.. إنتِ عندي أحلى الناس ومصدر فرحة وجمال من جوة ومن برة".

الجدير بالذكر أن تحدي العشر سنوات أو 10 Years Challenge انتشر بقوة مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم فكرته على نشر صورتين لنفس الشخص بفارق زمني قدره عقد كامل، ولذلك لمقارنة كيف تغيرت ملامحه على مر السنوات.