رد فعل طريف من شيماء علي بعد مشاهدة صورها القديمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
رد فعل طريف من شيماء علي بعد مشاهدة صورها القديمة

علقت الفنانة الكويتية شيماء علي، تعليقا طريفا على مشاهدة صورها القديمة، التي استعرضتها في بث مباشر مع متابعيها، مؤكدة أنها لم تكن "بيبي" ولا "كيوت" كما يصفها بعض المتابعين.

شيماء علي قبل التجميل

شاركت شيماء علي صورها القديمة مع متابعيها، حيث فتحت ألبوم صور قديمة لها لتشارك محتواه مع متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت شيماء علي في الصور قبل سنوات، ليظهر الفرق بين ملامحها في الماضي وملامحها الحالية، وعقبت على وصفها بأنها كانت هادئة ورقيقة قائلة: "في فنانة بيبي وكيوت كانت كده"؟

وواصلت شيماء علي التعليقات الطريفة على صورها القديمة قائلة: "أستغفر الله القراشيع اللي كنت لابستها شنو كنت أحس فيها، يعني في بيبي كانت كده؟ في كيوت كانت كده؟ يلا هالصورة بيبي ثانية، بس والله حلوة".

شاهدوا شيماء علي

شيماء علي أجرت بعض الرتوش التجميلية البسيطة على ملامحها، ولم تغيرها بالكامل، إذ خضعت لبعض حقن الفيلر والبوتكس في منطقة الشفاه مع شد العيون ونحت الفك وتعريضه، كما أجرت تغييرات على إطلالتها واللوك العام لها حاليا بما يناسب الموضة التي اختلفت عن السنوات الماضية.

وتفاعل الجمهور مع فيديو شيماء علي الذي استعرض شكلها قبل التجميل، وأبدى معجبوها توافقهم معها، إذ أكدوا أن جميعهم مروا بهذه المرحلة التي كانت الموضة فيها مختلفة عن الوقت الحالي، ولو أن أي شخص استعرض صوره القديمة سيراها مختلفة وربما يضحك عليها.

رد فعل طريف من شيماء علي بعد مشاهدة صورها القديمة

من ناحية أخرى أكد البعض أن شيماء علي قبل التجميل كانت أجمل من الآن، كما أشادوا بموهبتها وخفة ظلها في التعليق على هذه الصور.

رد فعل طريف من شيماء علي بعد مشاهدة صورها القديمة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار