أول رد من شيماء سيف على صورها بالذكاء الاصطناعي: شجعتني أفقد وزني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
أول رد من شيماء سيف على صورها بالذكاء الاصطناعي: شجعتني أفقد وزني

أثارت الفنانة المصرية شيماء سيف اهتمام جمهورها مجدداً بالرد على الصور المنتشرة لها على السوشيال ميديا، والتي أحدثت ردود فعل واسعة بعد ظهورها بمظهر رشيق، اعتقد البعض حينها أنها فقدت الكثير من الوزن فعلاً.

رد شيماء سيف على الصور

في مقطع فيديو عبر حسابها بإنستغرام، علّقت شيماء سيف على الصور المتداولة لها التي أظهرتها بمظهر رشيق، نافيةً أنها فقدت وزنها، لكنها أشارت إلى أن الصور جعلتها تفكر بالفعل في محاولة فقدان وزنها، واتباع نظام غذائي للتخسيس.

وقالت في المقطع: "أنا لم أخسر وزني، لكل الأشخاص اللي سألوني عن خسارتي للوزن، أقول لهم أنا لم أفقد وزني مثل ما إنتوا شايفين"، أضافت: "وأشكر الاشخاص اللي صمموا الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي لأنهم شجعوني اتخذ قرار فقدان الوزن".

رد شيماء سيف على صورها بالذكاء الاصطناعي

 وتابعت مؤكدةً على أن الصور تم تصميمها بطريقة جميلة جداً، واختتمت حديثها موجهةً الشكر لجمهورها الذين علّقوا على الصور بطريقة لطيفة ووصفوها بأنها جميلة في كلتا الحالتين.

حقيقة صور شيماء سيف

كانت شيماء سيف قد شغلت السوشيال ميديا في اليومين الماضيين بعد مشاركتها مجموعة صور أظهرتها بجسد رشيق، بدون أن ترفقها بأي تعليق، مما أثار تفاعلاً واسعاً من متابعيها الذين اعتقدوا أنها فقدت وزنها بطريقة مفاجئة.

وانتشرت الصور  منذ ذلك الحين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة، مع تعليقات أشادت بشكل شيماء سيف الجديد، ليتضح لاحقاً أن الصور غير حقيقية، وإنما جرى تصميمها بتقنية الذكاء الاصطناعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار