صيحات أحذية شتاء 2020-2021 المتوقعة مع برودة الطقس

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020
صيحات أحذية شتاء 2020-2021 المتوقعة مع برودة الطقس
مقالات ذات صلة
الأحذية الشتوية الأنيقة لعام 2021
تصميمات للأحذية رائعة لموسم الأعياد
حذاء الهاف بوت قطعة خريفية أساسية يمكنك ارتدائه مع أي إطلالة

كل ما تحتاجين له عندما يتعلق الأمر بملابس الشتاء هو معطف ثقيل وسترة مريحة وزوج جديد من الأحذية، مع تغير الفصول، حان الوقت الذهاب إلى شيء أكثر دفئاً وهذا الشتاء، تأتي الأحذية بجميع أشكالها، لقد رأينا العديد من قواعد الأسلوب هذا الموسم، من أحذية الثلج إلى أزواج شيرلينغ وتغيير جديد في الحذاء الأسود الكلاسيكي. 

عليكِ الاختيار بين زوج ثقيل ومكتنز يساعد قدميك على البقاء على قيد الحياة في الطقس شديد البرودة أو اختيار حذاء بكعب أنيق مدعم بحماية من الطقس، هل سبق لكِ أن وصلتِ إلى المكتب أو عدتِ إلى المنزل وقد خدرت أصابع قدمك بسبب البرد؟ حسناً نحن هنا لنخبرك أن هذا الموسم وفي جميع المواسم المستقبلية، ليس عليكِ التضحية بالراحة للحصول على الأناقة.

من الممكن العثور على حذاء شتوي ليس فقط أنيقاً بما يكفي مع الأزياء الشتوية ولكنه دافىء ومقاوم للماء ومتعدد الاستخدامات بما يكفي لارتدائه على مدار العام في أي مكان، نظراً لأن العثور على زوج لطيف من الأحذية الشتوية يتطلب القليل من البحث،لقد تقدمنا ​​وقمنا بالبحث عنكِ، هنا ستجدين أنواع تناسب الموضة والوظيفة.

لكن أيهما سيكون المفضل لديكِ في شتاء 2020 -2021؟ اصقلي صيحات الموضة لهذا الموسم، ثم ألقي نظرة خاطفة على بعض المفضلات لدينا أدناه.


أحذية من فرو شيرلينغ

أحذية شيرلينغ

عرضت علامات تجارية مثل أحذية Dior التي نعرضا لكِ في الصورة هنا و مجموعة Prada و Ferragamo أنماط فرو شيرلينغ هذا الموسم ولسبب وجيه، فهى دافئة وأنيقة.

شباشب فاخرة "Luxe Slippers"

شباشب فاخرة Luxe Slippers

عندما أرسلت Dolce and Gabbana في الصورة هنا، جوارب سميكة وفاخرة ذات كعب متناسق على المدرج، كانت واحدة من أجمل لحظات صيحات الأحذية للخريف، اختاري النعال الفاخرة لاختيار حذاء أكثر راحة وصديق للحجر الصحي.

أحذية الثلج Snow Boots

 أحذية الثلج Snow Boots

مثالية للتنزه تحت المطر، أحذية الثلج هذه ستبقيكِ دافئة بينما تظل أنيقاً مثل مجموعة لويس فيتون في الصورة هنا.

حذاء أسود بمقدمة مدببة

حذاء أسود بمقدمة مدببة

اختيار الحذاء الأكثر تنوعاً، الحذاء الجلدي الأسود بمقدمة مدببة سوف يتناسب تماماً مع غالبية خزانة ملابسك مثل مجموعة كارولينا هيريرا في الصورة هنا.

شاهدي أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا صيحات حقائب الشتاء المميزة لعامي 2020-2021.