موديلات أحذية خريفية اختاريها مع الطقس المتقلب

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021
موديلات أحذية خريفية اختاريها مع الطقس المتقلب

إن كنت تبحثين عن موديلات أحذية خريفية تتناسب مع إطلالتك عندما يكون الطقس متقلب، فهناك العديد من التصميمات التي يمكنك اللجوء إليها بأشكال تتناسب مع الملابس الصيفية والخريفية. فهي تعد أفضل اختيار للمرأة التي تعاني من برودة الأطراف بشكل مستمر، لهذا ستكون هذه الأحذية الحل الأمثل. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة واكتشاف الموديلات التي ننصحك باختيارها.

الأحذية الذكورية الـ Loafers 

تعتبر الأحذية الذكورية التي تسمى بالـ Loafers shoes واحدة من أكثر الموديلات رواجاً هذا العام. لهذا وإن كنت ممن يشعرن بالبرودة سريعاً يمكنك اللجوء إلى اختيار الأحذية الذكورية بتصميم الـ Loafers shoes. 

حيث أنها يمكن أن تتماشى مع ملابسك الخريفية أو حتى الصيفية بشكل كبير، لهذا لا تترددي من اختيارها بمختلف الأوقات للحصول على مظهر رائع مناسب لستايلك. حيث أنها كانت اختيار الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة وأيضاً كانت مناسبة للإطلالات الرسمية.

البوت بتصميم الـ Combat boot

يعد البوت بتصميم الـ Combat boot واحد من أكثر الموديلات روجاً هذا العام، لهذا يمكن أن تختاريه للحصول على مظهر خريف أكثر دفئاً بطريقة عصرية جذاب. فهو يتميز بتصميم قصير يصل إلى الكاحل أو منتصف الساق، كما أنه يتماشى مع مختلف الملابس العملية مثل الجينز والفساتين الصيفية.

لهذا يمكنك اختياره بمختلف الأوقات لضمان الحصول على مظهر جذاب يثير إعجاب جميع من حولك. يمكنك تنسيق البوت بالطريقة التي تتناسب مع ذوق وستايل ملابسك.

الأحذية الـ Oxford shoes

تعتبر الأحذية الـ Oxford shoes من الموديلات الذكورية الرائعة التي يمكن أن تختاريها للحصول على إطلالة عصرية جذابة بطريقة بسيطة. فهي يمكن أن تمنحك الشعور بالدفء في فصل الخريف بشكل كبير خاصة إن كنت تشعرين بالبرودة سريعاً.

حيث يمكنك اعتماده بالطريقة المعتادة مع الملابس الكلاسيكية أو العملية. أو تجربة ارتدائه مع الجوارب القطنية الطويلة بشكل عصري غير تقليدي، فهذه الطريقة يمكن أن تتناسب معك إن كنت تبحثين عن أفكار غير تقليدية لارتداء الأحذية الذكورية.

البوت مرتفع الكاحل 

مع أقتراب فصل الخريف لا يمكنك التخلي عن البوت مرتفع الكاحل الـ Half Boot فهو يعد من التصميمات الأساسية بخزانتك في الخريف والشتاء. فهو يمكن أن يمنحك المظهر الأنيق الذي تبحثين عنه دون أن يجعلك تشعرين بالحر بسبب تقلبات الطقس.

لهذا احرصي على اقتناء على الأقل قطعة واحدة من البوت مرتفع الكاحل الـ Half Boot وتنسيقه مع مختلف القطع الموجودة بخزانتك سواء الكلاسيكية أو العملية. فهو يتناسب مع مختلف القطع لهذا لا تتخلى عن اختياره أغلب الفاشينيستا في مختلف الأوقات.

الأحذية الـ Mule

تعد الأحذية الـ Mule التي تتميز بتصميم مغلق بالكامل من الأمام ومفتوح من الخلف من الموديلات الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها. وذلك لأنها تمنحك المظهر العصري الجذاب الذي تبحثين عنه دون أن تجعلك تشعرين بالبرد.

حيث يمكنك الاختيار بين الموديلات المسطحة والمبطنة بالفرو من الداخل أو تجربة اعتماد التصميم الذي يتميز بكعب عالي. ولا تقلقي فهو يمكن أن يتناسب مع مختلف الملابس الموجودة بخزانتك سواء الكلاسيكية أو العصرية. ولكن انتبهي باختياره بدرجات محايدة لضمان أن يتماشى مع إطلالتك بشكل رائع.

اختاري موديلات الأحذية الخريفية التي تتناسب مع ذوقك وستايلك ملابسك لضمان الحصول على مظهر متناسق ويعكس جزء من شخصيتك بطريقة مميزة وجذابة. فهذه هي القاعدة التي يجب عليك اتباعها لضمان إطلالة مثالية في فصل الخريف ولتجنب الشعور بالبرد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار