صيحات أساسية ظهرت في عروض أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
صيحات أساسية ظهرت في عروض أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
أفكار لإطلالات شتوية غير رسمية
شاهدي أفضل صيحات موضة 2021 التي لا تقاوم
تعرفي على ألوان الشتاء المميزة لهذا الموسم

كان هناك عدد من صيحات الموضة البارزة التي ظهرت في عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2021، من الواضح أن مصممي الأزياء يجدون طرقاً لتلبية رغبات العملاء الجديدة المريحة.  
ولكن في حين كان هناك الكثير من الملابس الرياضية والأساليب المستوحاة من بيجامات الحريرية، كان هناك أيضاً إشارة إلى الرغبة في الأناقة.  
كانت الكشكشة الأنثوية والفساتين السوداء الفاخرة والبدلة المريحة من العناصر الأساسية لمزيج العروض هذا الموسم.
لمعرفة المزيد حول صيحات الموضة التي يجب معرفتها لفصل الربيع المقبل، ستجدين هنا ستة أفكار رئيسية من أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week.


فستان أسود 

في حين أن الفستان الأسود الفاخر قد يبدو في غير محله في فصل الربيع لعام 2021، لكن هناك تحول نحو القطع التي سترغبين في الاحتفاظ بها لسنوات قادمة. 
الفستان الأسود هو أحد القطع الأساسية الأنيقة التي ستحتفظين بها في خزانة ملابسك لفترة أطول بكثير من موسم واحد.


البدلة الرسمية 

لا تتخلي عن البدلة الرسمية ولكن هذا الربيع فكري في الاستثمار في التصميمات التي تكون أكثر استرخاءً،  
تبدو السراويل الفضفاضة والتصاميم العلوية المريحة وكأنها خطوة إلى الأمام من ملابس الاسترخاء، دون الشعور بأنكِ تعودين إلى ملابس العمل الرسمية تماماً. 


تفاصيل بارزة 

من المحتمل أن الملابس الرياضية المريحة سيطرت على خزانة ملابسك على مدار الأشهر الماضية ولكن، توقعي أن ترى تفاصيل أولية وجذابة في المجموعات الجديدة تأتي في الربيع، كانت الياقات المزخرفة والرتوش والكشكشة والأكمام الضخمة شائعة في جميع المجموعات. 

الملابس الداخلية 

ظهرت العارضات في بعض العروض بصدريات فوق ملابس كاملة، بما في ذلك Private Policy وZimmermann، أصبحت حمالة الصدر قمة قائمة بذاتها، لا يلزم وضع طبقات. 
تتيح إعادة تصور الجزء العلوي من حمالة الصدر في خزانة ملابسك مزيداً من التنوع في خيارات تنسيق الأزياء الخاصة بكِ وسياق جديد للمزج والمطابقة.

أزياء بقصات

الخطوة الأولى في ارتداء ملابس الربيع هي تقشير طبقات المعاطف والتريكو التي اعتدتِ عليها ببطء.  
ولكن، عندما تبدأين في منح بشرتك القليل من ملامسة الهواء النقي، ستلاحظين أنه في العام المقبل سيتجاوز إزالة الكم. 
تعتبر القصاصات، عند الخصر وحزام حمالة الصدر على وجه التحديد، اتجاهاً رئيسياً لفصل الربيع. بناءً على مستوى راحتك، ستتمكنين من اختيار حجم وموقع القطع الذي يناسب أسلوبك الشخصي. 

أزياء مريحة وبيجامات

كانت البيجامات الحريرية وقطع السويتشيرتات الدافئة من القطع الأساسية لمدارج هذا الموسم، بما في ذلك عروض من الماركات التقليدية مثل Rodarte و Tom Ford و Brandon Maxwell.  
إذا كان لديكِ أي شك في أن ملابس النوم قد تبدو رائعة، فلديكِ الآن دليل على أنها أساسية لخزانة ملابسك الجديدة.