صيحات البلوفرات والسترات السائدة لموسم الخريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2020
صيحات البلوفرات والسترات السائدة لموسم الخريف
مقالات ذات صلة
تعرفي على ألوان الشتاء المميزة لهذا الموسم
Balenciaga تقدم Afterworld: The Age of Tomorrow
استقبلي العام الجديد بأفضل صيحات 2021

قبل أن تتسوقي لشراء أي شيء، سيارة أو قطعة أثاث أو قطعة أزياء، من المهم أن تجري القليل من البحث وعندما يتعلق الأمر بصيحات الموضة نحن هنا لمساعدتك ف الجزء المخصص لهذا الغرض. 

في الأسبوعين الماضيين، كتبنا عن أحذية الخريف التي تتصدر المجموعة بالفعل وموضة حقائب اليد التي تحتاجين إلى معرفتها والأساسيات التي تستحق الشراء بغض النظر عن الموضة السائد في الموسم المقبل وأكثر من ذلك بكثير، إذاً، ما التالي على جبهة أزياء الخريف؟ هي موضة البلوفورات والسترات بالطبع. 

هذا العام، قدمت لنا مدرجات عروض الأزياء ثلاثة صيحات من الملابس المحبوكة تميزت عن البقية لذلك إذا كنتِ تستعدين للتخزين، نقترح بشدة اختيار أحد الخيارات أدناه واحصلي على بعض الإلهام من المدرج. 

إطلالة متطابقة من الملابس المحبوكة

altuzarra

إذا كنتِ تعتقدين أن جنون مجموعة البلوفورات والسترات المتطابقة سيختفي في أي وقت قريب، أنصحك بالتفكير مرة أخرى، في الواقع، يبدو أن المصممين قد ضاعفوا من هذا الاتجاه، مما أعطانا المزيد من التكرارات الجديدة للموسم المقبل، سواء كنتِ تبحثين عن إطلالة مع  تنورة أو بلوزة وسترة متناسقة أو قطعة مكونة من ثلاث قطع، انظري إلى ماركاتك المفضلة. 

bottega veneta

إطلالة متطابقة باللون الأسود من بوتيغا فينيتا bottega veneta.

NO. 21

إطلالة متطابقة بنقش الكاروهات من دار أزياء NO. 21.

بلوفرات وسترات غير تقليدية 

NO. 21

هل مللتي من الأساسيات؟ بالإضافة إلى التدفق المعتاد لمزيد من القطع الكلاسيكية لصيحات البلوفورات والسترات التقليدية، رأينا أيضاً عدداً كبيراً من المنسوجات المزينة بزخارف إضافية على مدارج عروض F / W 2020، فكري في الريش والهامش والأقواس والجواهر وغير ذلك، كل منها لديها القدرة على جعل أي إطلالة تشعرك على الفور بأنك مميزة.

marques almeida

إطلالة مزينة بالريش من دار أزياء marques almeida.

بلوفر مزين بلوفر مزين من دار أزياء شانيل Chanel.

أزياء مبحبوكة مقطوعة

أزياء مبحبوكة مقطوعة
بفضل بعض المصممين المفضلين لدينا بما في ذلك ديون لي Dion Lee, وكريستوفر كين Christopher Kane ومونس Monse، على سبيل المثال، عادت المنسوجات المقطوعة إلى دائرة الضوء وأفضل من أي وقت مضى، في حين أن المواضع تختلف من علامة تجارية إلى أخرى، فإنها ترسل جميعها رسالة واحدة مماثلة: انطلقي أو اذهبي إلى المنزل.

Monse

إطلالة أنيقة مع بلوفر مقطع من Monse.

Dion Lee

إطلالة باللون الأسود مع بلوفر قصير من Dion Lee.