تشكيلة "ارماني اكسشينج" لموسم خريف 2015

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تشكيلة "ارماني اكسشينج" لموسم خريف 2015

تحتفي تشكيلة "ارماني اكسشينج" لموسم خريف 2015 بالإرث العريق لعلامة "جورجو ارماني" عبر تقديم مجموعة واسعة من البدلات الانسيابية، وأزياء العمل الأنيقة، والطبعات الجريئة، فضلاً عن ملابس الخروج المميزة بتصاميمها المبتكرة التي تجسد روح هذا الموسم.

ويسهم استخدام الدينيم والخاكي بأسلوب غير تقليدي في تحويل بدلات هذا الموسم إلى أزياء استثنائية بالفعل. وتتمحور أزياء هذا الخريف عموماً حول طابع الخشونة كما يبدو واضحاً في تشكيلة الألوان العملية التي تسود الرسوم الجرافيكية المتغايرة؛ حيث تأتي حقائب الظهر النسائية مصنوعة من الجلد الناعم باللونين الأسود والبني المحمر لتمنح السيدة إطلالة متحررة خارج إطار العمل، بينما يحظى الرجال بمجموعة من الجاكيتات اللماعة المزودة بحقائب خاصة لتوضيبها وأيضاً حقائب الظهر المميزة التي تعزز بمجملها الطابع العملي للتصاميم. وتحمل التشكيلة معها تصميمين مميزين للأحذية الرجالية الجلدية والمخملية، وهما الحذاء الرياضي والحذاء الصحراوي الجميل واللذان يتألقان بألوان الأبيض والأسود والنيلي.

وتخص التشكيلة الجديدة شهر أغسطس بطيف واسع من التصاميم الأنيقة ذات القصات الجريئة والمواد غير التقليدية، مما يضفي طابعاً عصرياً ساحراً على البدلات المزدانة بألوان النيلي والبني المحمر وتدرجات الأزرق الغني. كما يضفي الجلد المستوحى من زي الدراجين وأقمشة الجاكارد المقلمة بعداً جديداً على الأزياء النسائية للتشكيلة. وتقدم العلامة للرجال بنطالاً من الجينز النيلي الواسع قليلاً مع قصات جميلة، وآخر فضفاض مصنوع من الكتان؛ وهما يضفيان مظهراً جذاباً عند ارتدائهما مع القطع المحبوكة المزينة بأشكال زخرفية جذابة وطبعات "بيزلي" المغزلية. وتشتمل إكسسوارات التشكيلة على حقيبة جلدية نسائية على شكل صندوق، ومجموعة سفر جديدة تضم حقيبة أسطوانية الشكل مصنوعة من النايلون مع حقيبة خاصة بأدوات الحلاقة ومحفظة جلدية فاخرة لجواز السفر.

وفيما يخص تصاميم شهر سبتمبر، ترفل التشكيلة بتفاصيل نابضة، وتراكيب متعددة المواد، وتصاميم عصرية ترسي مفهوماً جديداً لأزياء الشوارع العملية. كما تنطوي التشكيلة على تصاميم جرافيكية منقوشة عشوائياً وقطع دينيم مبتكرة وأقمشة "نيوبرين" الرياضية، وهي تتباين بشكل جذاب مع التنورات اللماعة والإكسسوارات الجذابة لإضفاء لمسة أنثوية ساحرة على إطلالة المرأة. وتركز المجموعة الرجالية على تدرجات النيلي والنقوش المموهة التي تعزز جمالها التفاصيل الجلدية الساحرة. كما تضم التشكيلة مجموعة من القطع الرياضية والأنيقة مثل ملابس الخروج المقاومة للماء، والسراويل الفضفاضة القصيرة، والسترات المصنوعة من أصواف الميرينو والحمل والكشمير. وتتوافر التشكيلة اعتباراً من يوليو 2015.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار