موديلات البناطيل البوهو تألقي بها لموسم الخريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
موديلات البناطيل البوهو تألقي بها لموسم الخريف

طغت بناطيل البوهو البوهيمية على صيحات الموضة في خريف وشتاء 2023، بقوة وسحر على منصات عرض علامات فاخرة مثل أولا جونسون وإيترو وغابرييلا هيرست، هذا يجعلنا نتساءل، هل يمكننا أن نبدو أنيقين بمثل هذه الملابس؟  فقط احرصي على تنسيقها مع باقي القطع بشكل صحيح، لأن بناطيل البوهو تحولت من "كونها ستايل" إلى موضة لأنها تواكب التطور وتعطي الراحة والمظهر العصري.

هنا نقدم لكِ طرقاً متنوعة لتنسيق البنطلون البوهو وكيفية اختيار الموديل المناسب لكِ.

بنطلون بوهو مع كيمونو

بنطلون بوهو مع كيمونو

لاحظنا هذا الموسم أن البناطيل البوهو، تأتي في إصدارات متنوعة ومع ذلك، كان الموديل الذي قدمته علامة روبرتو كافالي به طابعاً ساحراً بشكل لا يقاوم، قدمت الدار الفاخرة على منصة عرض خريف وشتاء 2023 مجموعة من الملابس المخملية الملفتة للنظر إلى حد ما، لذلك نقترح أن يتم تجربتها إذا كنتِ تفضلين الأسلوب المميز والمختلف.

بنطلون بوهو من الجلد

بنطلون بوهو من الجلد

ييتم تقديم ستايل البوهو أيضاً بهذا النسيج الخالد ويجعل النتيجة لا تصدق، الآن، ابتكرت دور الأزياء بناطيل بوهيمية بتصميم جلدي عالي الخصر وتفاصيل مزينة أو بدون زينة.

بنطلون بوهو منقوش

بنطلون بوهو منقوش

بالنسبة لخريف وشتاء 2023، انتشر موديل بنطلون البوهو المنقوش وهو ثوب النجوم لهذا العام، يأتي نجاح هذا الموديل من القدرة على التكيف مع أي ملابس أخرى، يمكن تنسيقه مع قميص أو بلوزة أو تيشيرت.

بنطلون بوهو مع كارديغان 

بنطلون بوهو مع كارديغان 

قدمت دار بود على منصة عرضها لخريف وشتاء 2023 إطلالة كلاسيكية، تتكون من بنطلون بوهو فضفاض مع زهور مطرزة.

بنطلون بوهو فضفاض مع بلوزة بأكمام ضخمة

بنطلون بوهو فضفاض مع بلوزة بأكمام ضخمة

مرة أخرى نتحدث عن بنطلون البوهو المنقوش ولكن هذه المرة بطريقة أكثر بريقاً، هذا الموديل يأتي بتصميم فضفاض ببلوزة رومانسية بأكمام ضخمة وسيكون مناسباً لمظهر كاجوال أو رسمي للعمل أو حضور حدث رسمي.

بنطلون بوهو قصير

بنطلون بوهو قصير

حصلنا على الزي الذي سيجعل الحياة اليومية سهلة حيث لا يتعين علينا أن نبدو مملين، كما لو لم يكن لدينا الوقت للتفكير في تنسيق ملابسنا، جربي بنطلون بوهو قصير  مع قميص مطبوع لإطلالة تبدو حديثة وأنيقة في نفس الوقت.

بنطلون بوهو مطبوع مع قميص حذاء رياضي

بنطلون بوهو مطبوع مع قميص حذاء رياضي

هذا مزيج مناسب لارتدائه خلال الأسبوع وفي عطلة نهاية الأسبوع، نظراً لأنه عصري وبسيط، نوصي بارتدائه في المناسبات غير الرسمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار