صيحات الخريف الكلاسيكية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
صيحات الخريف الكلاسيكية
مقالات ذات صلة
صيحات الخريف الكلاسيكية الأكثر شعبية لهذا الموسم
الديكور الفرنسي صيحة كلاسيكية متداولة حتى اليوم
الآيلاينر الأصفر صيحة من صيحات خريف 2019

لا يخفى على أحد أن العديد من صيحات الخريف هي مذهب المتعة الخالص وبالعودة إلى مراجعة تلك الرواية التي تم تبنيها من أنتوني فاكاريلو في سان لوران إلى أليساندرو ميشيل في غوتشي، فإن انفجار الترتر والفضة والقطيفة الذي يجعل الملابس والإكسسوارات شيئاً فخماً ومبهجاً ومتطرفاً أمر منطقي: بعد الأوقات الصعبة، أنتِ تميلين إلى مفرط الحماس.

ربما تختار الشخصيات الأكثر تحفظاً هذا البحث عن الرفاهية الوقائية، يتم تقديمه من خلال مواد مغلفة وقطع قريبة من الملابس المنزلية ولكن ما الذي تبقى للباقي؟ إنها أكثر، ما الذي تبقى لهؤلاء الأشخاص الذين يتمتعون بالولع الكلاسيكي والذين صنعوا أنفسهم من التطبيق العملي وجمالية معينة من المال القديم، مع الكثير من المحادثة المرئية في صناعة الأزياء؟ حسناً، مساحة تشغلها مجموعة من صيحات الخريف القريبة جداً من الجزء السفلي من خزانة الملابس وهي أكثر تنوعاً، مما يمكنك تخيله مسبقاً. 

ألوان محايدة (بتنسيق "إجمالي المظهر")

ألوان محايدة (بتنسيق "إجمالي المظهر")

  • على الرغم من أن هذا الشتاء يتميز بألوان نابضة بالحياة، إلا أنه من الممكن أيضاً اكتشاف عدد لا بأس به من الألوان البيج الخام والأبيض العاجي والرمادي الفاتح وباختصار، كل تلك الألوان الفاتحة التي تعتبر أساسية. 
  • يوفر الضوء انتعاشاً بصرياً عن طريق كسر كليشيهات مواسم البرد القاتمة، خاصةً عندما تطغى الألوان (التي لا يجب أن تكون متماثلة تماماً) على جميع أجزاء المظهر.

فساتين ساتان

فساتين ساتان

  • إن الفكرة القائلة بأن الأشخاص ذوي الروح الكلاسيكية يرتدون ملابس شديدة الجدية فقط هي كليشيهات قديمة: كان أسلوب الشارع مسؤولاً عن إثبات أن هذه المدرسة الجمالية لها العديد من الإصدارات، مثل تلك التي تقترب من الحسية. 
  • وهنا يأتي دور الصنادل الرفيعة والمعاطف الفضفاضة وبالطبع الفستان الساتان. 
  • الملابس الكلاسيكية أينما وجدت، تتطلب القليل جداً من العناصر لتشكيل مظهر دائري.
  •  فكري في عارضات الأزياء في التسعينات (الحد الأدنى قليلاً) وستكون على حق.

اليجينز 

اليجينز

  • قد يكون من المثير للدهشة رؤيته في القائمة ولكن هناك الكثير من الملابس بأسلوب الشارع وعلى Instagram التي تظهر أنها تستحق مكانتها الخاصة والبارزة في خزانة الملابس الكلاسيكية لشخص ما.
  •  المفتاح بسيط مثل الجمع بين الليجينز والملابس ذات الألوان الداكنة والمحايدة.
  •  إذا كانت بقصة رسمية، مثل الأحذية ذات الكعب العالي أو الياقة الهاي كول، فهذا أفضل.

مجموعات محبوكة 

مجموعات محبوكة 

صحيح أن اتجاه الخريف هذا يتماشى إلى حد كبير مع المفهوم المذكور أعلاه للرفاهية الوقائية، مع السلامة داخل المنزل ولكن إذا كانت تشتمل على مظهر كامل وألوان لطيفة وتصاميم غير متوقعة إلى حد ما، فإنها تعمل مثل السحر كزي رسمي يومي لأولئك الذين لديهم سبب لكونهم في الأساسيات الخاصة في صيحات الخريف

التنانير القصيرة

التنانير القصيرة

  • نعم، على الرغم من القياسات القصيرة التي توحي بها هذه الأنواع من التنانير، إلا أنها يمكن أن تتألق أيضاً في مظهر الأشخاص الكلاسيكيين. 
  • سيكون وجودها ساحقاً في عام 2022، لذا فإن الأمر يستحق تجربة الصيغ التي تجعلها مناسبة: نسيج قوي وقصات بسيطة وطول مريح. 
  • ربما لا يكون الارتفاع المنخفض الذي سينتشر بسرعة في غضون بضعة أشهر هو الخيار المفضل لهذا الأسلوب ونوع المظهر.

البدلة

البدلة

إنه مرتبط بالشكليات والصرامة وحتى القوة وغني عن البيان ذلك أيضاً مع الكلاسيكية، خاصةً في نسختها الناعمة والمظلمة ومع ذلك، فإن هذا الموسم مرادف للتفاؤل، خاصةً إذا كانت الملحقات التي تدور حوله تميل إلى أنماط أكثر استرخاءً.

معطف تيدي

معطف تيدي

  • هذه قطعة أخرى تتحرك بين نمطين مختلفين، إحداهما كلاسيكية، يعتبر هذا النوع من معطف القماش المجعد والناعم بديلاً رائعاً للآخرين من خلال قص الملابس، مما يساعد على الاسترخاء في مجموعة قد تحتوي على ملابس وإكسسوارات أخرى أكثر رسمية. 
  • بعد كل شيء، يحتاج الأشخاص الكلاسيكيون أيضاً إلى مساحة ليتمكنوا من تجربة ملابس أكثر استرخاءً.

اللون الأحمر

اللون الأحمر  

  • في حين أن الشخصيات الكلاسيكية تميل عادةً نحو الأبدية المحايدة لأنها تجعل ارتداء الملابس أمراً سهلاً (والكثير)، فإنها تعرف أيضاً التأثير الذي يمكن أن تحدثه ملاحظة جيدة للون.
  •  ومن بين كل أولئك المتاحين هذا الموسم، فإن اللون الأحمر هو الأفضل الذي يناسبهم: بعد كل شيء، إنه كلاسيكي آخر معصوم من الخطأ، احترسي من تنسيقه مع الرمادي بدلاً من الأسود.

طباعة الفهد

طباعة الفهد

بإذن من نقاط البولكا، فإن طباعة الفهد هي طباعة لا تكاد تفشل في خزانة الملابس الخريفية، خاصةً عندما يتم رسمها على أقمشة مرنة مثل الفسكوز أو حتى الحرير، التنانير هي تأمين وكذلك القمصان والإكسسوارات الصغيرة.