صيحات الأقراط من مجموعات خريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مارس 2021
صيحات الأقراط من مجموعات خريف وشتاء 2021

عندما يتعلق الأمر بمجوهرات الموسم المقبل، فاستعدي لارتداء الأقراط المميزة بأكبر وأفضل وأكثر بريقاً من أي وقت مضى، من القطع المستوحاة من الثمانينات إلى الأقراط غير المتناسقة والسلاسل الجريئة وما بعدها، تتيح مجموعات خريف 2021 للمجوهرات القيام بكل الحديث.

من نيويورك إلى لندن وميلانو وباريس، نتتبع أفضل صيحات الأقراط التي تم رصدها على منصات العرض.

قد تعتقدين أن الوقت قد حان لوضع قطع المجوهرات في جانب واحد، لكن بالنسبة لخريف 2021، أثبت المصممون ما يعرفه جميع عشاق المجوهرات الحقيقيين: لا يمكن إنكار قدرتها على رفع مزاجك وكذلك قوتها في جعلك تبدين متأنقة على الفور، حتى لو كنتِ بعيدة عن الكاميرا وترتدي بيجامتك.

نحن شخصياً نؤمن هنا بأن لا شيء "يرتقي" بمظهر يشبه قرط بتصميم مميز، يمكن أن يجمع القرط الهيكلي أو غريب الأطوار المتناسب تماماً الشعر الأقل تصفيفاً والعينين المتعبة والزي المتكرر في كثير من الأحيان، أظهر لنا كيف يتم ذلك على منصات العرض من نيويورك إلى ميلانو..

هناك الكثير من الخيارات لجميع الأذواق والحالات المزاجية، حتى لو كنتِ ترتدين ملابس مريحة، فإن السلسلة القوية سترفع مظهرك، في حين أن قرط النيون سوف ينشط حتى أكثر الأماكن الباهتة في المنزل، في هذه الأثناء، يعود حجر الراين الامع بالترحاب سواء تم ارتدائه مع ملابس سهرة أو كاجول كما هو الحال في Celine و Louis Vuitton، كما رأينا في شانيل و Sportmax.

مع عدد كبير من الأنماط المزيّنة بالخرز ومجوهرات والؤلؤ ولا شيء بالطبع سيهزم القرط، سواء في شكل فردي أو مزدوج على الكتف، لرفع معنوياتنا.

إليكِ اكسسوارات الأذن الجريئة المفضلة لدينا لشهر الموضة AW21 ولا تنسي الاطلاع على مجموعتنا  من خلال الصور أعلاه لمشاهدة أرقى صيحات الأقراط من مجموعات خريف وشتاء 2021.

أقراط اللؤلؤ

لم تفقد اللآلئ بريقها، بالفعل توقيع في Simone Rocha وشانيل، أصبحوا هذا الموسم girandoles كبيرة الحجم، بينما في Emilia Wickstead أصبحوا أكثر فخامة بفضل التعاون مع الجواهري الفاخر Jessica McCormack.

أقراط سلسلة 

السلاسل عادت وأقوى من أي وقت مضى، الأقراط الساساة المكتملة مع خاتم نحاسي عملاق المتشابكة العملاقة لماثيو ويليامز في جيفنشي قد تكونالاكسسوارات الوحيدة التي ستحتاجيها هذا الموسم، لإعطاء تلميع فوري لأي مظهر، تستمر السلسلة في اتخاذ أشكال جديدة: في Saint Laurent، تم التعبير عن الجاذبية من خلال مظهر طويل وطويل، بينما ذهبت Dolce & Gabbana لأقصى طبقات سلاسل متعددة مختلطة مع السحر والخرز.

قرط متدلي

وجد القرط المتدلي غرضاً متجدداً في عصر Zoom، مع قدرته الرائعة على التعبير عن أسلوبنا الداخلي وإضفاء الضوء والبهجة على الوجه ستضمن لكِ أقراط Colville الذهبية المنحوتة والمغطاة بغبار الأكتاف والتركيبات الطويلة جداً والمشرقة بألوان قوس قزح من JW Anderson أن تتجه الأنظار إليك.

أقراط ملونة

ما نحتاجه جميعاً هو حقن حيوي للون مكثف بعد عام باهت وفقاً لذلك، كانت الثمانينات من ألوان النيون والألوان الزاهية في كل لون هو النظام اليومي في Versace، في حين أن شانيل قامت بتحديث اللآلئ المهذبة مع بقع من اللون، حقق هذا الاتجاه أيضاً نجاحاً كبيراً في دوائر المجوهرات الراقية، حيث اختار المصممون بما في ذلك Solange Azagury Partridge و Bea Bongiasca تصميمات شبكية العين ويبدو أن هذا الاتجاه الفلوري مصمم للاستمرار في التوهج.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار