صيحات الموضة في حقائب ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
صيحات الموضة في حقائب ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
جميع صيحات الحقائب لخريف وشتاء 2022
قصة Gucci Bamboo حقيبة أيقونة تعود بمرور الوقت
مجموعة حقائب Chanel كروز 2022

مازال أمامنا الوقت لتعزيز خزانة ملابسنا وملاحقاتنا لربيع 2021، فهناك المزيد من الصيحات التي يجب علينا اقتنائها قبل بدء الموسم، خاصة في الحقائب.

من حقائب الكتف الصغيرة والظلال إلى السلاسل اللامعة والألوان الزاهية، هذه هي صيحات الحقائب التي يجب الانتباه إليها هذا العام، تعرفي عليها:

حقائب من الفراء

حقائب من الفرو

قد تبدو هذه الحقيبة مريحة مثل معطف غامض، لكن هذه الملحقات المريحة تحمل في الواقع جميع متعلقاتك. ليس هناك شك في أن عام 2020 قد تم تعريفه على أنه عام الراحة، لكن حقائب الفراء هي صيحة ليس عشاق الموضة على استعداد للتخلي عنه لعام 2021.

حقائب Minimal

حقائب صغيرة

على حد تعبير كوكو شانيل Coco Chanel "البساطة هي مفتاح أي أناقة حقيقية"، تستحق الحقيبة الطويلة والكلاسيكية والبسيطة الاستثمار. يمكن أن تبرز الحقائب البسيطة والأنيقة مظهرك اليومي لأنه من السهل جداً مزجها ومطابقتها مع القطع في جميع أنحاء خزانتك.

حقائب Vintage

حقائب Vintage

الحقائب العتيقة أو الـ Vintage ليست فقط أنيقة وخالدة، ولكنها تقدم أيضاً جودة ممتازة، نظراً لأنها لم تعد متوفرة في المتاجر، يجب أن تبحثين عنها في المتاجر المستعملة أو تجار التجزئة على الإنترنت.

بمرور الوقت، تصبح هذه القطع أكثر قيمة، مما يجعلها استثمارات جيدة وإضافات فريدة إلى خزانتك.

حقائب Chain Straps 

حقائب بأذرع سلاسل

لطالما كانت الحقائب ذات أذره السلاسل صيحة أنيقة لبعض الوقت، حتى مع أبسط مظهر، يمكن لسلسلة لامعة أن تحول مظهرك اليومي إلى ملابس فاخرة، خاصة عن طريق إضافة بعض المجوهرات المعدنية لتتناسب معها.

حقائب في سلاسل 

حقيبة سلسلة

مع هذه الصيحة، لا يمكنك اعتبار الحقيبة مجرد ملحق، ولكن أيضاً كاسسوارات. قد لا تحمل الكثير، لكن هاتفك سيكون بين يديك لالتقاط صور سيلفي على أي حال.

حقيبة على شكل ظرف

حقيبة Envelope

هذه ليست الحقيبة المملة التي ستملين من ارتدائها كل يوم، حقائب الأظرف المعاد ابتكارها هي الضروريات الأنيقة التي يمكنك ارتداؤها طوال اليوم، هذه الحقائب المسطحة هي بالتأكيد قطعة أنيقة تضيف عنصراً من الرقي إلى أي مجموعة.

حقائب ذات ألوان براقة

حقائب ذات ألوان براقة

إذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسة من الألوان إلى ملابسك، فإن الحقيبة ذات الألوان الزاهية هي الخيار الأمثل، كما رأينا على منصات عروض الأزياء هذا الموسم، يراهن المصممون مثل Versace على قوة الحقيبة النابضة بالحياة كطريقة فعالة للارتقاء بمظهرك.

حقائب كتف صغيرة

حقائب كتف صغيرة

هناك سبب لعدم ملل المتسوقات من حقائب الكتف الصغيرة. لقد أعاد إحياء الموضة في التسعينيات وعام 2000 هذه الصيحة أيضاً في المواسم الأخيرة، مما يجعلها واحدة من الحقائب الأكثر حدة التي تضيفها إلى مجموعتك.

حقائب دائرية

حقائب دائرية

تصميم هذه الحقيبة أنيقاً ومختلفاً، الحقيبة الدائرية هي تصميم مثير للإعجاب يرفع من مظهرك إلى مظهر أكثر أناقة، إذا كنت من الأشخاص الذين يلعبون بأشكال بأسلوبك، فهذه هي الصيحة المناسبة لك.

حقائب كبيرة

صيحات الموضة في حقائب ربيع وصيف 2021

من المثير للسخرية أن تكون الحقيبة الكبيرة - قطعة أساسية للمسافرين - هي الصيحة السائدة في عام 2021، بالنظر إلى أن الناس في كل مكان ظلوا عالقين في منازلهم منذ ما يقرب من عام الآن. ومع ذلك، فإن الحقائب الكبيرة ذات القوام والألوان والأشكال المختلفة هي صيحة عام 2021 الأنيق الذي يدمج الوظيفة مع حس الموضة الكلاسيكي.