صيحات موضة ربيع وصيف 2022 الأساسية لخزانة الملابس

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022
صيحات موضة ربيع وصيف 2022 الأساسية لخزانة الملابس

ماذا سنرتدي؟ وكيف؟ هنا نكشف عن صيحات الموضة لربيع وصيف 2022، بين الأحياء غير المتوقع وكلاسيكيات خزانة الملابس الرائعة، تراهن خزانة ملابس الموسم المقبل على أزياء أصيلة ومرحة على غرار رغبات العالم القادم، ألعاب اللمعان والشفافية والتجارب اللونية والأحجام الجديدة الكبرى التي أعيد النظر فيها واللوجومانيا، يعيد ربيع وصيف 2022 رسم ملامح الأسلوب، مدفوعاً أكثر من أي وقت مضى بوعي بيئي معين والتزامات جديدة.

نقدم لكِ دليل كامل لكل ما تريدين معرفته لخزانة ملابسك المقبلة.

تنورة صغيرة

تسرق التنورة الصغيرة العرض من التصميم التقليدي وترسم الخطوط العريضة لإطلالة جديدة، في مكان ما بين أسلوب المدارس وبدلة أنيقة.
 

شورت برمودا

في طريقها إلى أخذ مكان الشورت التقليدي، تؤكد البرمودا مكانتها العصرية في الأنواع الفاخرة الخالصة والقصات واللوحة اللونية الخالدة. 
 

فساتين الكرة 

هل ترغبين في إطلالة للمساء مميزة وتعريف جديد لفتاة الحفلة، تقدم لنا صيحات الموضة لربيع 2022 تصميماً ما بين الأحجام الدرامية وتفاصيل جريئة.

أزياء بتصميم شبكة

نحن نحبها لسحرها البوهيمي وتأثيراتها تأتي الأصداف المتشابكة، مع الملابس الرياضية أو اللمسات المعاد تدويرها، يظل الكروشيه هو الاتجاه الصيفي النهائي. 

سترة بليزر

لأنها مكتفية ذاتياً، يتم ارتداء السترة أحياناً لوحدها، تلك التي يتم فيها تمييز الخصر والتأكيد على الكتفين، من أجل جاذبية وشكل جديد من الأناقة.

اللون الأبيض 

أكثر من مجرد اتجاه، إنه أيضاً رهان آمن، كضمان للأناقة، تم تخيل الأبيض أحادي اللون لصيف 2022 بجماليات رياضية وقصات كبيرة الحجم قليلاً. 

الملابس الداخلية الظاهرة

إنه يتصدر اتجاهات الموسم، تؤكد الملابس الداخلية مكانتها كقطعة أزياء في حد ذاتها وتكشف عن نفسها من خلال بنطلون أو تنورة منخفضة الخصر أو عريض.
 

مزج الألوان

حلوى الوردي والبرتقالي الماندرين والأزرق الخزامى أو دفقة لونية متفائلة ترفع كتلة اللون إلى مرتبة أعلى، النهائي في أسلوب الصيف.
 

الأزياء المقطعة Cutout

تصميم هيمن على صيحات الموضة حيث تظل البدلة والفساتين قطعاً رئيسية مزينة بالستائر والقواطع الرسومية، كلها مشبعة بجرعة عادلة من الأناقة.

تصميم فراشة

العودة إلى الألفينات، صيحة نالها الجيل الخالي، تم تأكيد عودة عقد الموضة هذا من خلال هوس المرح، طباعة الفراشة أو كيف تلائم جمالية Y2K، دون إغفال البعد الأنيق. 

الألوان والتصاميم الناعمة

لوحة ألوان ناعمة ومتفائلة تغمر خزانة ملابسنا الصيفية بأنفاس من الهواء النقي، كلمة السر الوحيدة هي اتبع الاتجاه باختيار القطع الخفيفة التي تسمى بالجلد الثاني.

موضة الستينات

تفسير من الدرجة الأولى لرموز عقد الموضة هذا، الدليل النهائي، عودة بدلة التنورة، بألوان أحادية اللون فقط.

أزياء مزينة بالشراشيب

هوس الصيف، يتم تخيل الجمالية البوهيمية وفقاً لدوافع إبداعية جديدة، في الظلال المشمسة أو الأزياء الراقية أو التأثيرات الفنية الجديدة التي تظهر على الملابس والحقائب.

 

ملابس السباحة

درس في الأسلوب من الشاطئ إلى المدينة، في الصيف المقبل، سنقوم بإخراج الدراما من خزانة ملابس الشاطئ لدينا بقطع رياضية، بين السراويل الفنية والسراويل الضيقة والبنطلونات ذات الثلاثة أرباع. 

اللون الفضي

معطف واق من المطر لامع، تمثال بلوزة على شكل مرآة أو فستان سهرة كبيرة ولت الألوان الذهبية، عادت الفضة بقوة، خزانة ملابس مستقبلية بلمسات من الخيال العلمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار