صيحات موضة 2021: بناطيل الكاروهات الأنيقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021 آخر تحديث: منذ 4 أيام
صيحات موضة 2021: بناطيل الكاروهات الأنيقة
مقالات ذات صلة
تطور سترة Chanel من التويد الشهيرة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة

تقترح صيحات الموضة لعام 2021 بناطيل مربعة في إصدار معاصر، إليكم  التصميمات والألوان التي لا ينبغي تفويتها.
تعتبر البناطيل  الكاروهات من الكلاسيكيات الرائعة التي لا تخرج عن الموضة أبداً، على افتراض، موسماً تلو الآخر، بمقاسات مختلفة واستكشاف مجموعات جديدة دائماً، بناءً على الاتجاهات الحالية.

تركز صيحات الموضة لعام 2021 على التصاميم المستقيمة للبدلات الأكثر صرامة والتي يمكن ارتدائها  مع الكعب ولكن أيضاً تفسح المجال للراحة مع الموديلات الأوسع والأكثر راحة المثالية مع الصنادل المسطحة والنعال.

بنطلون السبعينات، من بين الألوان، بقيت الظلال الكلاسيكية المحايدة، لكن تركيبة الأسود والأبيض تفوز بين الجميع.

فيما يلي النماذج الستة التي يجب اقتناؤها من مجموعات ربيع وصيف 2021 ونصائحنا حول كيفية ارتدائها.

اختاري البنطلون بنقشات مميزة

ارتدي البنطلون بنقشات  مميزة

بالنسبة لأولئك الذين يحبون المظهر المميز، هذا هو النموذج المناسب.

يتلاعب نمط بنطلون سالفاتور فيراغامو، المكتمل بسترة متطابقة، بزخرفة houndstooth، بينما يركز كريستيان سيريانو على الطباعة الكلاسيكية بالأبيض والأسود، ليتم ارتدائها  في إصدار بدلة مناسبة للعمل.

ارتدي البنطلون بنقشات مميزة

سيكون لديكِ العديد من التنسيقات لتجربتها مع هذه النقشات الكلاسيكية سهلة الارتداء في أي مناسبة أو وقت من صيحات الموضة لعام 2021

البناطيل المربعة 

البناطيل المربعة 

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الابتعاد عن النسخة الأكثر كلاسيكية من بنطلون كاروهات، يقدمها Giambattista Valli على النقيض من مظهر رائع للغاية، جربي أسلوب التسعينات هذا ونسقي البنطلون بقطع أخرى ملونة بنقشات مختلفة. 

بنطلون كاروهات واسع

بنطلون كاروهات واسع
يستمر هذا النموذج من البناطيل الكاروهات في كونه من بين القطع التي لا غنى عنها لعدة مواسم وهو بالتأكيد النموذج الذي لا يمكن أن يكون مفقوداً في خزانة ملابسنا.

تجمعه غوتشي Gucci هنا إطلالة أنيقة مع الياقة الهاي كول المدورة الوردية وزوج من الصنادل الصيفية الأنيقة عالية الكعب، بأسلوب مثالي في السبعينات.

كاروهات بنطلون تويد

كاروهات بنطلون تويدتويد في الربيع؟ نعم، إذا كنتِ تريدين ارتداء هذا الموديل في نسخته الأكثر أناقة وتطوراً، كما اقترحت أليساندرا ريتش لمجموعات صيحات الموضة لعام 2021 ، مع طيات وسترة كبيرة الحجم، ستكون إطلالة أنيقة للعمل مع حقيبة كلاسيكية .

بنطلون كاروهات مستوحى من أزياء الرجال

بنطلون كاروهات مستوحى من أزياء الرجالإنها مستوحاة من خزانة الملابس الرجالية الأكثر كلاسيكية ولكن يتم ارتدائها  في إصدار معاصر وأنثوي للغاية، مثال؟ الزي البسيط من مجموعة مايكل كورس في الصورة هنا.