دليل ارتداء البناطيل الأنيقة لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
دليل ارتداء البناطيل الأنيقة لربيع وصيف 2022

يجب ارتداء البناطيل لربيع وصيف 2022، بدءً من التصميمات القصيرة وصولاً إلى السراويل الواسعة، إليكِ الموديلات الأنيقة التي اخترناها لكِ، ستكون سترة البدلة والسراويل العريضة (ذات الطية المركزية) ضرورية للموسم المقبل ويهدف المصممون إلى الحصول على ظلال محايدة بعد سنوات من الألوان الزاهية والنابضة بالحياة. 

البناطيل في مجموعات عروض الأزياء

  • أقل مرونة وأكثر تنظيماً، الموضة تعيد اقتراحها لمظهر المكتب، كإحدى الخزانات الكلاسيكية ولكنها ليست المناسبة الوحيدة للاستخدام، يقترح دار أزياء Altuzarra دمجه مع حمالة صدر من الكروشيه وزوج من الصنادل وهي فكرة أزياء مثالية حتى في عطلة نهاية الأسبوع.
  •  من ناحية أخرى، قام Miu Miu بتفكيك البدلة لإحضارها إلى الحضارة المعاصرة: سراويل رمادية، هذه المرة بخصر منخفض مقترنة بجاكيت بومبر من جلد الغزال بلون الكراميل وسترة بيج صغيرة وزوج من الأحذية الرياضية.

بنطلون بيج لإطلالة مريحة

ليس فقط باللون الرمادي في ربيع وصيف 2022، لقد جلبت ألبرتا فيريتي في الواقع سراويل البيج عالية الخصر، هذا الثوب هو في الواقع الأساس لبناء أزياء مختلفة لهذا الموسم، حيث يتم إعطاء التأثير المريح من الكتان الخفيف، ننصحك بارتداء هذا البنطلون بقمصان متطورة: محبوك يدوياً مع نسج مشهور، في فوال بليسيه أو مع ذيل واحد لكل مناسبة. 

السراويل البيضاء هي الأناقة الخالصة

صراحة للتعبير عن الأناقة الخالصة لربيع وصيف 2022: تركز Fendi على اللون الأبيض الكامل للأزياء الراقية والساحرة، هنا يتم إقران السراويل البيضاء بغطاء رأس وسترات مهيكلة وكلها على الجلد مع حمالة صدر Bralette متطابقة، تفسير معاصر لبدلة زفاف.

بناطيل واسعة مع شق

شق يكفي لفتح البنطلون وهكذا يصبح الثوب متوهجاً مع أزياء أطلقتها فيكتوريا بيكهام بهدف تنظيم لعبة متداخلة، تظهر الكاحل أو القدم أو الحذاء حسب التقدير. 

كيفية اختيار الأحذية مع البناطيل الفضفاضة

ليس فقط الأحذية المدببة والأحذية الرياضية: يتم ارتداء البيجامات خلال النهار مع الصنادل المسطحة و "شبشب" التسعينات، في حين أن أحذية لوفرز صالحة دائماً لإكمال ملابس المكتب. كل شيء يتغير عند حلول المساء: تظهر الأحذية البلاتفورم تحت القماش المرن وبالتالي فهي عالية جداً وذات ثبات.

بنطلون مع حزام للخصر

هذا هو الإكسسوار الأساسي لإكمال المظهر مع بناطيل أنيقة بخصر مرتفع أو منخفض، هو حزام الرجال مع حلقة جلدية بسيطة أو جلدية بإبزيم معدني. 

أجمل البناطيل هي تلك التي ليس لها حواف

هناك تفصيل واحد يجب عليكِ ملاحظته إذا كنتِ قد قررتِ ارتداء بنطلون واسع وأنيق ويتعلق ذلك بالحافة، الاتجاه السائد في هذه اللحظة لا يتوقعه أحد، لأن الشكل الجمالي "كامل الطول"، فالنسيج يتساقط بسلاسة من الورك إلى القدمين وما وراءهما، مستقراً على الحذاء. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار