اختاري البناطيل الملونة لربيع أنيق

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
اختاري البناطيل الملونة لربيع أنيق

استعدي لمنح خزانة ملابسك لمسة من الألوان مع البنطلون الملون، من اللون الوردي المشبع إلى الأخضر الغني، فإن اندفاع الألوان في الملابس هو المفتاح لإضفاء طابع الأناقة في الموسم الحار، تنعكس فكرة إحياء البناطيل الملونة قائمة لربيع وصيف 2023 وأظهرت دور الأزياء  بناطيل ملونة بتصميمات مختلفة، لأن تنوعها يتجاوز ما هو معروف ومع ذلك وبغض النظر عن التصميمات الكلاسيكية أو بتأثير باهت، لقد حان الوقت لتجربة الألوان التي ستحدث فرقاً كبيراً في المظهر.

هنا نقدم لكِ موضة البناطيل الملونة وطرق تنسيقها.

الجينز الملون هو صيحة ربيع 2023

بلا شك، إنه وقت جيد لتجربة الملابس الممتعة، كل هذا يتوقف على ما تريدين تحقيقه ومع ذلك، سيكون من الأفضل المراهنة على الألوان الثانوية مثل اللون الوردي أو الأرجواني أو الأزرق الفاتح والتي تضيف الجرعة الضرورية من اللون لتبدين رائعة دون أن تكوني غريبة الأطوار أوبمظهر طفولي. 

طرق تنسيق البنطلون الملون

بنطلون باللون الوردي

  • من قال إن من الصعب الجمع بين الجينز الملون، بالنسبة لملابس العمل للمكتب أو مناسبة خاصة أو موعد مهم، فإن الجينز الوردي هو أيضاً أنيق مثل أي بنطلون آخر، طالما أنكِ ترتديه بشكل صحيح.
  •  اختاري التصميمات ذات الخصر العالي وذات الحاشية المنقسمة وبهذه الطريقة سيكون البنطلون محور الاهتمام وستحتاجين فقط إلى الأساسيات مثل القمصان البيضاء والصنادل ذات الكعب العالي لتبدين مذهلة.

بنطلون أخضر

  • ماذا لو أضفنا القليل من اللون إلى خزانة ملابسنا؟ النتيجة ستكون بلا شك متعددة الاستخدامات كما في الظلال التقليدية والدليل على ذلك هو كيف ترتدي النساء الجينز الأخضر، مع جاكيتات الدنيم المتطابق، بينما تنسق الأحذية والبلوزة مع بعضهما البعض.
  • يمكنك تجربة ظلال مختلفة من اللون الأخضر لتنسيق إطلالة ملونة كاملة.

بنطلون أرجواني

  • في ربيع وصيف 2023، يمكنك أن ترتدي اللون المفضل لديكِ في إطلالة كاملة لن تكون هناك أعذار بعد الآن لعدم اختيار البنطلون الملون، لأنه بهذه الطريقة سيكون من  سهل بكثير تجربة هذه الموضة. 
  • ما عليكِ سوى إضافة سترة متطابقة والصنادل، بتفاصيل معدنية لرفع النتيجة بطريقة طبيعية دون أن تبدين وكأنكِ قضيت ساعات أمام الخزانة في التفكير في المظهر.

بنطلون باللون البني

  • من ناحية أخرى، إذا لم تكوني من محبي الألوان الزاهية، فيمكنك أن تميلي نحو الصبغات البنية أو الترابية التي تناسب شخصيتك.
  • البنطلون باللون البني مثالي للارتداء الأنيق في جميع المناسبات، فلا تترددي في ارتدائه مع بلوزات باللون البني الداكن، إلى جانب السترات البيج والأحذية القتالية البيضاء وهو الاقتراح الذي يستحضر أفضل ما في صيحة ارتداء الملابس مع "كتل ملونة".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار