الحقائب الكاروهات موضة جديدة عليك تجربتها هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
الحقائب الكاروهات موضة جديدة عليك تجربتها هذا الشتاء

هل تبحثين عن صيحات حقائب مميزة وغير تقليدية؟ إذاً عليك مواكبة موضة الحقائب الكاروهات التي تعد من القطع الرائجة بشكل كبير بخريف وشتاء 2021-2022. فهي من الصيحات التي لاقت رواجاً كبيراً بين الفاشينيستا لأنها يمكن أن تعكس مظهر عصري أنيق وجذاب بشكل غير تقليدي والذي يمكنك اختيارها في إطلالة الكريسماس لمظهر مواكب لأجواء احتفالات رأس السنة، وأيضاً ستكون مناسبة لكِ طوال العام.

لذلك جمعنا لكِ اليوم موديلات حقائب كاروهات متنوعة ونصائح مهمة لتنسيقها مع ملابسك الشتوية لضمان الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لذوقك بطريقة أكثر من رائعة. فلست بحاجة سوى لمتابعة القراءة واكتشفي في السطور التالية طرق تنسيق الحقائب الكاروهات.

موضة الحقائب الكاروهات اختيارك بشتاء 2022

تصدرت موضة الحقائب الكاروهات منصات عروض الأزياء خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022 لهذا لفتت أنظار الجميع خاصة وأنها ظهرت مع مختلف تصميمات الحقائب سواء الكلاسيكية أو العصرية. لهذا حرصت على اختيارها أغلب الفاشينيستا لضمان إلهام كل امرأة أفكار متنوعة لتنسيق الحقائب الكاروهات بطريقة التي تتناسب مع ذوقك.

لكن أكثر ما لفت الأنظار ظهور أشكال متنوعة من نقوش الكاروهات، حيث ظهرت الكاروهات التقليدية سواء بألوان زاهية أو محايدة. إلى جانب تقديم الحقائب بنقوش الشطرنج باللون الأبيض والأسود بطريقة عصرية مميزة. كما خطفت أنظارنا ظهور الحقائب الكاروهات بطريقة الـ Houndstooth التي تعد من النقوش الرائجة بشتاء 2022.

نصائح لاختيار الحقائب الكاروهات 

هل تبحثين عن نصائح لاختيار وتنسيق الحقائب الكاروهات موضة شتاء 2022؟ إذاً عليك اتباع القواعد الخاصة باختيار الحقائب التي سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة ومظهر متناسق ينافس إطلالات الفاشينيستا هذا الشتاء.

  • اهتمي في البداية على اختيار الحقائب الكاروهات بالحجم الذي يتناسب مع شكل قوامك. فإن كنت ممتلئة أو كيرفي اقتني الحقائب الكبيرة أو متوسطة الحجم، أما إن كنت نحيفة اختاري الحقائب الصغيرة لضمان إطلالة موفقة بدون أخطاء في تنسيق الحقائب.
  • لا تترددي من تنسيق الحقائب الكاروهات سواء مع ملابس بنفس نقوش الحقائب أو الملابس البسيطة، فهذه الطريقة التي دائماً ما تحرص على تطبيقها أغلب الفاشينيستا للحصول على إطلالة عصرية أنيقة.
  • اختاري تصميم الحقائب الكاروهات تبعاً لستايل ملابسك، فإن كنت ترتدي الملابس الكلاسيكية والرسمية باستمرار اختاري الحقائب الكاروهات الصغيرة أو الكبيرة بتصميم كلاسيكي بسيط. أما إن كنت ترتدي الملابس العصرية والعملية البسيطة اقتني الحقائب البسيطة أو الجريئة التي تعكس شخصيتك.

تنسيق الحقائب الكاروهات بإطلالتك العصرية

إن كنت تبحثين عن التميز فعليك اختيار الحقائب الكاروهات بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك. حيث يمكنك تنسيق حقائب الكتف الكاروهات الصغيرة المستوحاة من فترة الألفينات فهي ستكون من أفضل القطع التي يمكنك اللجوء إليها خاصة عند ارتدائها مع الكنزة والبنطلون الجينز البسيط.

يمكنك اللجوء إلى الحقائب الكاروهات الكروس التي سوف تتناسب معك وتعكس مظهر عصري جذاب لكِ في مختلف الأوقات. أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية مواكبة لأحدث صيحات الموضة اختاري الحقائب الـ Slouch Bag الكاروهات لمظهر رائع يخطف الأنظار. 

كيفية تنسيق الحقائب الكاروهات بشكل كلاسيكي

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية أو رسمية تخطف الأنظار فاحرصي على اقتناء الحقائب الكاروهات الأنيقة التي تتناسب مع ملابسك. ولا تترددي من تنسيقها مع المعاطف الكلاسيكية البسيطة أو المزينة بنقوش الكاروهات ولكن انتبهي أن تكون بألوان متقاربة لضمان إطلالة موفقة بدون أي أخطاء في تنسيق الملابس.

أيضاً يمكن أن تناسب الحقائب الكاروهات مع الملابس الرسمية في العمل مثل البدل أو البليزر الأنيق وذلك للحصول على مظهر رائع. ولكن انتبهي لاختيار الحقائب بألوان محايدة أو داكنة لضمان سهولة تنسيقها مع الملابس الشتوية بشكل يلبي ذوقك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار