حيل يجب معرفتها أثناء التسوق للحصول على إطلالة أنيقة بأقل تكلفة

مجموعة جديدة من Valentino لـResort 2021

صيحات جديدة للربيع والصيف ستغير إطلالتك تماماً: جربيها هذا العام

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 19 أبريل 2020 الأحد، 19 أبريل 2020
صيحات جديدة للربيع والصيف ستغير إطلالتك تماماً: جربيها هذا العام

ليس هناك وقت مثل الآن للحصول على معلومات حول صيحات ربيع وصيف 2020 التي يجب أن تكون لديك الآن. 
بالنظر إلى حقيقة أن هناك المئات من عروض الأزياء في كل موسم والتي عرضت آخر صيحات الموضة، فإننا لا نتوقع منكِ بالتأكيد أن تجربيه جميعاً لتكتشفين ما الذي تفضليه، هذا ما نحن هنا من أجله. 

موسم ربيع وصيف 2020، يعتبر من أكثر المواسم التي ننتظرها ومتحمسون لها ونعلم أنكِ ستكونين كذلك أيضاً ولحسن الحظ وهبنا مصممي الأزياء مجموعة من صيحات الأزياء التي كانت مثالية ومبتكرة ويمكن ارتدائها.  

الصيحات التي ستريها أدناه مميّزة لكِ وهي التي رأيناها تظهر بشكل متكرر طوال الموسم،  إنها الأكثر جمالاً والأكثر توقعاً وستكون الضربات القوية لهذا العام، تتضمن قائمتنا مجموعة متنوعة من الأنماط التي هي أجزاء متساوية بين الصيحات الجديدة والقديمة ومع ذلك، نشعر بالحماس من هذه المجموعات التي نقدمها لكِ. 

ولإننا نريد تسليط الضوء على المزيد من القطع المحدثة والحرفية في فصلي الربيع والصيف، بحيث يمكن أن تتناسب مع جميع الأذواق وتتسوقين وفقاً لذلك.

في هذا المقال نقدم لكِ دليل صيحات الربيع وصيف 2020 الرسمي، فقط استمري في تمرير الصور اعلاة للتعمق أثر عن ما نتحدث عنه هنا. 

 

ملابس البيت أصبحت مناسبة الآن للخروج 

من المحتمل أنكِ على دراية بالفساتين الحريرية ولكن هذا الموسم، تحتل الملابس الداخلية مركز الصدارة وجاهزة للارتداء، لا يمكن أن تكون عنوان هذه الصيحة أكثر وضوحاً، تنسيق ملابس البيت يتجاوز حدود غرفة النوم كتفاصيل الملابس الداخلية التقليدية مثل التوب القصير والمشد والملابس الحريرية. 

البدل الرسمية بكل أنواعها 

البدل الرسمية  لا تزال حتى الآن تتصدر صيحات الموضة، لكننا لن نتحدث عنها في دليل اتجاه آخر إذا لم تكن بنفس الأهمية، لحسن الحظ، كان هناك عدد قليل من التحديثات الجديدة للبدل الرسمية وأزياء العمل، مع إضافة السترات والصدريات "الفيست"، التي تؤدي إلى عودة البدل المكونة من ثلاث قطع، بالإضافة إلى شورت برمودا أو التنورة بدلاً من البنطال، أثبتت صيحات الأزياء الجديدة أنه عندما يتعلق الأمر بخزانة ملابس متكاملة بشكل مثالي، فإن البدلة الجيدة أمر لا بد منه.  

عودة موضة السبعينات 

من الشائع أن يعود عقد معين ويظهر كمصدر إلهام الرئيسي وراء صيحات الأزياء ولكن عندما ترى جميع مصممي الأزياء يعرضون مجموعات تبدو وكأنها خرجت للتو من آلة الزمن، نعرف أن هناك شيئاً ما حدث، ما يبدو الآن صعباً تقريباً، بين الصعود المستمر للملابس البرجوازية البسيطة وبين القطع الزاهية الجريئة والنقشات المعدلة والطبقات البوهيمية والاكسسوارات الرجعية التي أتت مباشرة من السبعينات. 

الطبيعة تغلب دائماً 

سيطرت الخامات مثل الخوص أو القش والنقشات الطبيعية مثل الورود والفواكة والألوان المحايدة التي تعبر عن الطبيعة مثل البيج والأبيض على مدارج عروض الأزياء، بداية من الحقائب الصيفية إلى الفساتين والتنورات. 

الأزياء الصيفية الممتعة 

الأزياء المتناسقة والألوان الزاهية الممتعة وتفاصيل التسعينات وتنسيق الأوشحة بشكل مختلف، كل هذا يبدو ممتعاً ومناسب لفصل الصيف، شاهدي الصور أعلاه. 

مزج الألوان 

مزج الألوان سيشعرك بأجواء الربيع والصيف الممتعة، يمكنك مزج نقشات مختلفة أو اختيار ألوان الباستيل الرقيقة. 

الخامات المريحة الحريرية 

تخيلي معنا تجربة كل الصيحات التي تحدثنا عنها هنا من خلال الأقمشة المريحة والحريرية، حتى إذا كنتِ ترتدين نقشات أو ألوان زاهية ستكون رائعة ومميزة أكثر مع الخامات الناعمة. 

التصميمات الضخمة المبتكرة

استطاع مصممي الأزياء مزج الراحة والستايل المميز المبتكر معاً، الأكمام الضخمة هي خليط رائع بين التصميم الرقيق الأنثوي والستايل الجريء المبتكر، يمكنك تجربة أيضاً الفساتين ذات طبقات الكشكشة للمناسبات الصيفية الخاصة.