صيحات شتوية تحتاجينها للعام الجديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
صيحات شتوية تحتاجينها للعام الجديد

لا تدعي البرد يمنعك من ارتداء الملابس الأنيقة وصيحات الموضة الشتوية لآخر هذا الموسم، بدأ الشتاء للتو، لذلك نوصيكِ بالاحتفاظ لأطول فترة ممكنة بالزي الرسمي الأنيق (ولكن الدافئ جداً!) من هوديي وطماق وحذاء رياضي. 

وفي يناير وفبراير ومارس ستكون الملابس أكثر إثارة وأقل مللاً، من معاطف الفرو الصناعي الرائعة المستوحاة من الأنماط التي ابتكرتها علامات تجارية إلى مجموعات مرحة مع سترات شتوية بنسيج موهير رائع وهناك أيضاً جينز كارغو، من المؤكد أنه سيكون المفضل لدى العديد منا.

الجاكيتات المنفوخة

الجاكيتات المنفوخة

تعتبر السترة المنتفخة، عازلة ودافئة مع نسخة أكثر نعومة وأقل رسمية من هذا الشتاء الكلاسيكي ولكنها توفر خياراً دافئاً بنفس القدر.

ملابس من الموهير

ملابس من الموهير

ما الذي يمكن أن يكون أفضل من ارتداء الملابس من الرأس إلى القدمين أكر من ثياب الموهير؟ هذه الملابس المحببة ذات الخطوط الوردية الزاهية أو الأرجوانية هي الترياق المثالي لأيام الشتاء الباردة.

وشاح مدمج مع السترة

وشاح مدمج مع السترة

لقد رأينا معاطف شتوية بأوشحة مدمجة والتي ستغنيكي عن شراء وشاح جديد هذا العام.

تنانير طويلة

تنانير طويلة

لقد أحدثت التنانير الطويلة التي تصل إلى الكاحل أقصى تأثير في خزانة الملابس اليومية، ظهرت عارضات الأزياء مثل جيجي حديد بهذه التنانير، في حين أن التنورة الطويلة من الجينز أيضاً، تبدو وكأنها قطعة أساسية جديدة لفصلي الربيع والخريف، فإن إصدارات الصوف أو السروال القصير أو المخمل هي بديل جيد للارتداء في الشتاء.

كنزة أو سترة محبوكة

كنزة أو سترة محبوكة

هل ستقضي الشتاء في الجبال أم في الريف أو المدينة؟ تأكدي من إحضار كنزة محبوكة مكتنزة أو سترة محبوكة كارديغان في هذه الأثناء، ستوفر لكِ، تغطية عندما يتعلق الأمر بارتداء المعاطف. 

ملابس من الفرو

ملابس من الفرو

سواء كان فرو من علامة فاخرة أو من محلات البيع الشبابية ذات الأسعار المناسبة، فإن معاطف الفرو الصناعي هي طريقة رائعة لارتداء طبقات هذا الموسم، قومي بوضعها فوق أي شيء واستمتعي بيوم شتاء مثالي.

بنطلون جينز كارغو

بنطلون جينز كارغو

لطالما كانت السراويل متعددة الاستخدامات رائجة لمعظم عام 2022، لذا فليس من الغريب أن تكون تصميمات الكارغو قد دخلت عالم الجينز، هذه المرة فقط، يجمع الأسلوب بين اتجاهين لشتاء غير رسمي ومريح مع بنطلون جينز واسع باجي وبنطلون كارغو.

كارديغان

كارديغان

ارتقِ بخزانة ملابسك الشتوية إلى مستوى جديد تماماً مع سترة كارديغان مثالية، من أطواق الفراو الاصطناعية أو التي تأتي مع ثلاث طبقات من الكشمير الفاتن.

قطع أساسية ولكنها ملونة أو لامعة

قطع أساسية ولكنها ملونة أو لامعة

تبرز التصميمات سهلة الارتداء مثل الفساتين المتوسطة ذات الأكمام الطويلة أو بلوزات الهاي كول بطريقة جديدة هذا الشتاء مثل الموديلات اللامعة، تم نسج الخيوط المعدنية واللوريكس والترتر الخفيف في هذه الأساسيات، مما يمنحها لمسة احتفالية شتوية يمكن ارتداؤها بعد العطلات، جربي هاي كول ملون مع تنورة جلدية وهاف بوت أنيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار