مجوهرات أنيقة جربيها لإضفاء لمسة مميزة لإطلالات الربيع والصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
مجوهرات أنيقة جربيها لإضفاء لمسة مميزة لإطلالات الربيع والصيف

الألوان الزاهية والأشكال غير المعتادة مستمدة بشكل واضح من الطبيعة لإضفاء "لمسة" على إطلالات الربيع والصيف، بهذه الطريقة تصبح المجوهرات حليفاً ثميناً للأناقة لتحديث القميص الأبيض التقليدي أو سترة الجينز أو البدلة، تفاصيل ثمينة للغاية ولديها كل القوة التي تجعلكِ في حالة مزاجية جيدة بفضل الموضوعات التي تم تصويرها ولماذا لا، لتصبح أيضاً سحراً جيداً بالإضافة إلى اعتبارها عنصر ديكور بسيطاً.

عاماً بعد عام، نحن بصدد البحث عن أحدث الاتجاهات لتحديد خريطة نهائية لما يستحق الشراء في المجوهرات وهناك دائماً شيء رأيناه على منصة عرض الأزياء وقطع انتشرت على الشبكات الاجتماعية وحتى الإكسسوارات والقطع ميسورة التكلفة هذا العام حتماً وبالطبع، يجب أن تتمتع بذوق خاص ولكن أيضاً يجب أن تنتبهي جيداً لما يحدث. 

بعض الاتجاهات المحددة يتم ارتداؤها في شكل مجوهرات يمكنك تنسيقها بسهولة مع ملابسك في الربيع والشتاء.

مجوهرات مثل الألعاب

مجوهرات مثل الألعاب

الحلوى والألعاب التي تتحول إلى حلقات Dior الزجاجية والزهر لإدخالها في قلادات Coach وألعاب الأطفال التي يستخدمها Moschino مثل الدلايات، الكثير من الإبداع والمرح لجعل المظهر مرح.

مجوهرات الفراشات

مجوهرات الفراشات

إنها تجذب الأنظار، بخفتها وألوانها المهيبة وتلقي نظرة خاطفة على حلقة سلسلة أو على إبزيم مرصع بالجواهر أو بين الأصابع، ستكون الفراشات هي أبطال ربيع وصيف 2022 وترتكز أقراط Chiara Costacurta الصغيرة على الأذنين ويظهر خاتم الكوكتيل Oscar de la Renta أجنحة مرصعة بالكريستال الوردي.

مجوهرات القلوب

مجوهرات القلوب

يرمز اتجاه "الحب" إلى جواهر على شكل قلب تخفق في الجلد المكشوف، رمز الحب بامتياز ليس فقط تعويذة العشاق والأصدقاء ولكنه يظهر الآن قوياً على الصدر من خلال المعلقات الطويلة التي تضع على الجسم ويأخذ معاني جديدة، علامة على التعاطف ونظرة للعالم أحلى.

الحلقات والأقفال

الحلقات والأقفال

أصبحت العناصر الميكانيكية التي نجدها داخل الساعة الآن موضوعات للديكور لمجوهرات الموضة لربيع وصيف 2022، المعدن يعمل مثل الزنبرك والخطافات والحلق الذي يتحول إلى أقراط بوب بفضل عرض ملون وثمين، إنه جوهر الأسلوب الحضري الجديد.

الأقراط الحلقية

الأقراط الحلقية

يتم تجديدها من حيث الصناعة واللون واللمسات النهائية، الأقراط الحلقية هي واحدة من المجوهرات التي يجب أن تمتلكها النساء المعاصرات، تبتعد عن الجماليات النحيلة والدقيقة لتعلن عن نفسها بطلة في المظهر وحتى الجمال، تتدلى من الأذنين وتلتقط النظرات وغالباً ما يتم اختيارها لتتناسب مع الماكياج.

مجوهرات الجسم

مجوهرات الجسم

الغريب هو أحد الموضوعات المركزية لتلك المجوهرات التي ترغب في تزيين الجسم من جواهر الجسم وأساور الذراع وأقراط الثريا الطويلة مع الدلايات التي تقع على الأكتاف والقلائد المصنوعة من الحبال والأصداف والمعادن الخام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار