صيحات زفاف منوّعة على عروس 2017 تجنبها في حفلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2017
صيحات زفاف على عروس 2017 تجنبها في حفلها
مقالات ذات صلة
هل تختارين كندا وجهة لشهر عسلك؟
أفكار لاستقبال الزوج من السفر
وصفات طبيعية لشعر العروس المحجبة

تتغير صيحات الزفاف من عام إلى عام. وتسعى العروس لتحيط بجميع الاتجاهات الجديدة والغريبة ليبدو حفل زفافها أجمل وأجمل. إلا أنها بذلك نسير نحو التقليد دون أن تشعر. خاصةً وأن صيحات حفلات الزفاف ورغم تغيرها قد تتضمن بعض التكرار والأشياء التقليدية فيما يخص ديكور الحفلة، وتقاليد العشاء وغيرها من الأشياء.


وإذا كنت عروس 2017 وترغبين بعمل حفل مميز وغير تقليدي لا يشبه حفل أحد إذاً عليكِ أن تبقي  بعيدة عن بعض الاتجاهات التي تصدرت حفلات الزفاف حتى يومنا هذا والتي سنعرفك على بعضها الآن:

إليكِ أيضاً: 20 فستان أبيض لعروس جريئة وغير تقليدية

1-    الديكور الريفي:
يمكنك أن تخرجي عروس 2017 من الديكور الريفي لطاولات حفل الزفاف والذي يتضمن الأخشاب والأغصان، وأن تزيني الطاولات بحاملات ورود ناعمة بألوان راقية وجميلة.

ديكور ريفي لحفلة الزفاف


2-    تسمية المشروبات الخاصة بك:
من اللطيف لتناول وضع نوقيع العروس على المشروب المخصص للحفل ولكن قد أصبح الأمر تقليدياً جداً.ومن المطلوب منذ اليوم الخروج من كل شيء تقليدي.

توقيع مشروبات حفل الزفاف

اكتشفي أيضاً: 24 طريقة مثالية للتألق بتسريحات ورد في زفافك
 

3-     وصيفات العروس:
إذا كان لديك عدد كبير من الصديقات المقربات فسيكون من الصعب بالفعل اختيار وصيفة في يومك، إلا أنه لا يمكن أن تخرجي بجيش من الوصيفات أيضاً. ولذلك فلا مهرب من اختيار أقرب صديقة لك لتكون وصيفتك.

وصيفات العروس


4-    باقة العروس الضخمة:
إن مهمة باقة الزفاف أن تكمل اللباس الخاص بك، وليس إخفاءه. ولذلك تأكدي من أنها ليست ضخمة واحرصي على أن تكون ناعمة وملائمة

باقة العروس


5-    بوفيه الأعراس:
منذ سنوات احتل البوفيه جميع حفلات الزفاف ولذلك وفي عام 2017 سيكون الأمر مختلفاً حيث يمكنك أن تفسحي المجال لضيوفك لاختيار الوجبات التي يفضلونها ليطلبوا من الطهاة إعدادها.

بوفيه الأعراس

إليكِ أيضاً: 50 فكرة مذهلة لديكورات حفلات الزفاف الخريفية
 

6-    ديكور الزفاف الأبيض:
كفي عن جعل كل ما يخص حفل الزفاف أبيض اللون واكتفي بالفستان الأبيض فقط واجعلي ديكور حفلتك مفعماً بالألوان المرحة والجميلة.

ديكور حفل الزفاف باللون الأبيض


7-    تيجان الزهور:
في عام 2017 ستموت أيضاً موضة تيجان الزهور في الأعراس وستتطور إلى أشكال أخرى أكثر ابتكاراً.

تيجان الزهور


8-    علامات السبورة:
لفترة طويلة احتلت طريقة علامات السبورة ديكورات الحفلات واليوم سنترك هذه الطريقة وستبدئين عزيزتي العروس في البحث عن لافتات للطاولات أكثر جمالاً وابتكاراً كالمرايا، والألواح الزجاجية وغيرها.

لافتات السبورة


9-    كعكة الزفاف:
منذ وقت طويل اعتدنا رؤية كعكة الزفاف ذات الطبقات، ولكننا لن نراها منذ اليوم، ففي حفلات زفاف 2017 ستكون كعكة الزفاف مميزة وبطبقة واحدة مغطاة بالكريمة بشكل كامل.

كعكة الزفاف


10-    تسريحة شعر العروس:
ما رأيك عزيزتي العروس بتغيير نمط تسريحة الشعر المرفوعة بالكامل إلى الأعلى واعتماد نمط الشعر الأكثر بساطةً في 2017.

تسريحة شعر العروس


11-    لا لتواجد العروسين مع بعضهما طيلة الوقت:
منذ اليوم لن يقف العروسان متلاصقان طيلة حفل الزفاف بل ستختفي هذه العادة ليختلط الإثنان مع الضيوف ويرحبان بالمجموعات المختلفة والرفاق الحاضرين.

بقاء العروسين طيلة حفل الزفاف مع بعضهما

قد يعجبكِ أيضاً: