لقطات من حفل زفاف محمد عساف في دبي وهذه هي العروس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020
لقطات من حفل زفاف محمد عساف في دبي وهذه هي العروس

فاجأ الفنان الفلسطيني محمد عساف نجم اراب ايدول الجميع باحتفاله بزفافه في دبي، حيث تم تداول مقطع بكثافة على السوشيال ميديا من أجواء حفل الزواج.

حفل زفاف محمد عساف

حفل زفاف محمد عساف أقيم في دبي وسط الأهل والأصدقاء المقربين فقط، وكشف عن الخبر السعيد صديقه مواطنه المطرب والمنتج قاسم النجار، من خلال نشر صورة تجمعهما وعلق قائلاً: "أخيراً خبر حلو بال 2020، ابارك لصديقي واخي محمد عساف بمناسبة زواجه، بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة".

الفنان قاسم النجار يعلن زواج محمد عساف
وظهر محمد عساف في المقطع المتداول من زفافه المفاجئ، وهو يرقص مع عروسه على إحدى الأغنيات دون أن تكشف ملامحها، ومرة أخرى وهما يجلسان أثناء رقص المدعوين على الأغنية الشهيرة "بنت الجيران".


تفاعل الجمهور بقوة مع خبر زواج محمد عساف، حيث أنه لم يكن هناك بوادر على أنه يستعد لدخول القفص الذهبي، ليكون خبر زفافه مفاجأة لكل محبيه في الوطن العربي.


عروس محمد عساف

وفور إعلان خبر زواج محمد عساف، اتجهت الأنظار نحو عروسه لمعرفة هويتها وأي تفاصيل عنها ليكشف أنها فتاة فلسطينية من غزة من أم دنماركية وتدعى ريم عودة.

محمد عساف ولينا قيشاوي
محمد عساف ولينا قيشاوي

يذكر أن محمد عساف سبق وأعلن خطوبته على الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، ولكن ارتباطهما الرسمي لم يدم طويلاً وتم إعلان الانفصال، وعلقت وقتها الأخيرة على خبر فسخ الخطوبة قائلة: "أنا شهرتها كمذيعة وشهرة محمد عساف كفنان عربي فتحت باباً لكلام الناس بعد إعلان الانفصال، ولو لم يكونا مشهورين لما حدث كل ذلك".

وأضافت لينا قيشاوي: "طلب أن يتم التركيز فقط على عملي ونقده لكي أتطور ولكن على الجميع أن يبتعدوا عن حياتي الشخصية وما وقع بيني وبين محمد عساف، فكل القصة أننا تعارفنا وأعلنا خطبتنا، ثم افترقنا حتى لا نندم على الزواج ومن ثم الطلاق".