صيحات متنوعة من الأحذية بتصميمات مميزة ومختلفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 19 سبتمبر 2020
صيحات متنوعة من الأحذية بتصميمات مميزة ومختلفة
مقالات ذات صلة
موضة صنادل سترابي لصيف 2021
أنواع الأحذية الأنيقة لهذا الموسم
تعرفي على موضة أحذية البوت الجديدة لهذا العام

مع اقتراب موسم جديد، ليس هناك شك في أننا نشعر بالحماس حيال بعض من أكبر الصيحات التي تم إعدادها في كل مكان في الموسم القادم، في حين أن عروض الأزياء لخريف وشتاء 2020 زودتنا بمجموعة كبيرة من التصميمات الأنيقة لتجربتها هذا الموسم واليوم، نركز اهتمامنا على الأحذية حيث نشارك بعضاً من أروع صيحات الأحذية التي سادت على منصات العرض ومضمونة أن تكون في كل مكان خلال هذا الموسم.

عندما يتعلق الأمر بصيحات الأحذية لخريف عام 2020، هناك بلا شك شيء صغير يناسب كل الأذواق بدءً من تفاصيل السلسلة لإضافة لمسة رائعة وحديثة إلى مظهرك إلى الانحناءات المميزة لإضفاء لمسة رومانسية إلى نعل العروة السميكة لأولئك الذين يعشقون موضة التسعينات. 

لذا استمري في التمرير لتتعرفي على أنواع الأحذية ثم مرري الصور أعلاه وألقي نظرة خاطفة على أكبر صيحات الأحذية لخريف وشتاء 2020 حتى تتقدمي على منحنى الموضة وتكتشفين الأنماط قبل أي شخص آخر. 

الأحذية المزينة بالسلاسل

من الأحذية ذات الكعب العالي إلى الأحذية المسطحة، انتقلت صيحة المجوهرات ذات السلسلة الكبيرة إلى أحذيتنا، شوهدت روابط السلسلة على جميع أنواع الأحذية الظلية، مما أضاف لمسة عصرية منعشة إلى مجموعات الخريف.

أحذية من الفرو 

هل أنتِ جاهزة لبعض الأحذية ذات الفرو هذا الخريف؟ جلب لنا مصممي الأزياء جميع أنواع الإبداعات المريحة، بدءً من أحذية الفراء الصناعي إلى تصميمات مولس المبطنة بفرو شيرلنغ مما يضمن لنا الشعور بالراحة أثناء مواكبة أحدث الصيحات.

أحذية مزينة بالفيونكة 

أحجام الفيونكة المختلفة والساحرة تزين مجموعة من الأحذية على مدارج خريف 2020 من الفيونكة الرائعة على أحذية مخملية في كيارا بوني إلى أقواس صغيرة جميلة من اللؤلؤ على الصنادل المسائية في جيامباتيستا فالي، نوقع رؤية التفاصيل الرائعة على موجز مواقع التواصل الاجتماعي بالقرب منك في سبتمبر

أحذية لوفرز

بينما تمر الأحذية الكلاسيكية بلحظة كبيرة هذا الربيع، فإن الأمر كله يتعلق بالتصليحات في الخريف، يأتي نمط الأحذية الكلاسيكي مع جميع أنواع التقلبات الجذابة، بدءً من الأنماط سهلة الارتداء إلى الأقمشة المعدنية وأحجام الكعب المختلفة، سوف يجعلون بلا شك أي ملابس خريفية أكثر صقلاً وتطوراً.

بوت طويل فوق الركبة 

كانت الأحذية التي تصل إلى فوق الركبة بلا شك واحدة من أكثر صيحات الأحذية انتشاراً في عروض الأزياء من نيويورك إلى باريس، سواء كانت ضيقة للغاية أو مترهلة قليلاً، فهي تأتي في جميع الألوان والأقمشة والمطبوعات، هناك شيء يناسب كل ذوق.

أحذية ruched

إذا كنتِ تحبين الأسلوب المزركش، فلدينا فكرة أنكِ ستحبين صيحة الأحذية ذات الكشكشة هذا الخريف، شوهدت الأحزمة المنسوجة في جميع الأنماط والألوان المختلفة، مع وجود أحزمة صندل سميكة بشكل خاص على منصات العرض.

أحذية بنعال سميكة

النعال السميكة موجودة لتبقى في خريف عام 2020، التصميمات على غرار التسعينات والأحذية ذات الكعب العالي والأحذية المتدلية تقابل المزيد من القطع الأنثوية وشوهدت في الألوان الزاهية، بالإضافة إلى الألوان الكلاسيكية المحايدة في الأقمشة الجلدية والمطاط.