موضة البلوزات البولو تعود بتصميمات مميزة وخامات مختلفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يونيو 2020
موضة البلوزات البولو تعود بتصميمات مميزة  وخامات مختلفة

كانت واحدة من أكبر المفاجآت على مدارج عروض الأزياء وهي بلوزات بولو Polo، تعود هذه القطعة الأيقونية قصيرة الأكمام ذات الرقبة الملتفة التقليدية لموسم الصيف وهذه المرة في حياكة رائعة بما في ذلك الأقمشة المضلعة والصوف والأقمشة الاصطناعية خفيفة الوزن وتجديد سحرها القديم دون التخلي عن مظهرها الرياضي، لقد أثاروا بالفعل اهتمام محرري الموضة والمشترين وأبرز المؤثرين على الموضة ومصممي الأزياء بلا شك.

على الرغم من أن بلوزات البولو اختفت إلى حد ما في أزياء النساء، إلا أن هذه القطعة الأساسية ارتفعت إلى قمة صيحات الموضة لهذا الموسم، لذلك ستحتاجين إلى التأكد من وجود واحدة أو اثنين في خزانة ملابسك في أقرب وقت ممكن.

لم يعد هناك موضة قديمة 

بلوزات بولو

لا تزال جمالية السبعينات رائجة وقد أثبتت دار أزياء برادا Prada أن كل هذا يتماشى مع هذا الحنين والملابس التي تتميز بالحنين إلى الماضي تتميز أيضاً بأنها صلبة وشبة شفافة، ظهرت بلوزات بولو في دار الأزياء مع التنانير متوسطة الطول من الساتان والجلد لخلق مظهر لا ينسى.

إصدارات متماسكة

بلوزات بولو

قميص بولو هجين رياضي أنيق، جذب انتباه الجميع في عرض أزياء ميسوني Missoni، مصنوع من مزيج من الألوان، هذه البلوزة على شكل حرف V مثالية للأيام الأكثر دفئاً في المستقبل.

قطعة مع التاريخ

بلوزات بولو

هذه الملابس الرقيقة هي الرمز النهائي للأنوثة، حيث تستحضر صوراً ساحرة للمظهر الجديد الذي حكم فترة الخمسينات وهي الفترة التي كان يرتدي فيها الجميع بلوزات بولو في مجموعة مع تنورة متطابقة عالية الخصر، هذه البلوزات الأنيقة الكلاسيكية وخطوط الأزرار العمودية، كما قدمها دار أزياء Miu Miu، لا يمكنك بالتأكيد الهروب من هذا الموضة بعد الآن.

بلوزات بولو على طريقة ستريت ستايل

بيلا حديد

كانت عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid واحدة من أوائل المشاهير الذين ظهروا ببلوزة البولو وجعلتها محور ملابسها، لتحديث المظهر، ارتدت عارضة الأزياء قميص من ماركة Fendi مع شورت جينز قصير. 

بلوزات بولو محبوكة

بلوزات بولوهذه هي بالتأكيد القطعة التي تريدين أن ترتديها خصوصاً إنها متعددة الاستخدامات بحيث يمكنك ارتدائها ليلاً أو نهاراً. 

اختاري التباين

بلوزات بولو مع تنورةتصميم مثل بلوزة بولو تتطلب قطعة مميزة في الأسفل، جربيها مع تنورة منقوشة تناسب القطعة المصممة.

متماسكة وملونة

بولو شيرتعلى الرغم من أن الألوان المحايدة خالدة، إلا أنه لا يوجد شيء مثل إضافة من الألوان الزاهية لتكون متناغمة تماماً مع حرارة الصيف. 

لا يجب أن تكون القطع البسيطة مملة ومن المؤكد أن تصبح بلوزات البولو من السلع الأساسية التي يمكنك استخدامها لإثبات ذلك مع مواكبة أحدث صيحات الموضة أيضاً!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار