• صيحة جديدة من الحقائب لموسم خريف وشتاء 2018 من أسبينال أوف لندن

    صيحة جديدة من الحقائب لموسم خريف وشتاء 2018 من أسبينال أوف لندن

     أعلنت ’أسبينال أوف لندن‘، علامة المنتجات الجلدية البريطانية الفاخرة، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من الحقائب لموسم خريف وشتاء 2018، والتي استمدّت تصاميمها الإلهام من حيوان الأسد المهيب والنبيل الذي يعتبر رمزاً لقيم البسالة والشجاعة التي تمكّنت من حماية بريطانيا العظمى لأعوامٍ طويلة. حيث تشمخ تماثيل الأسود في العديد من الصروح الشهيرة في أرجاء بريطانيا، كأسود ميدان ترافلجار الأربعة التي قام بتصميمها ونحتها الفنان الشهير من القرن الـ 19 إدوين هنري لاندسير لتكون بمثابة حراس مدينة لندن الصامدين، والأسود التي تحيط بالنصب التذكاري للملكة فيكتوريا من أمام قصر باكنغهام، وغيرها من الأمثلة الكثيرة.
     
    كما تباهت البيوت العريقة والمنازل الكبيرة في بريطانيا بمطرقة الأبواب التقليدية التي تحميها وتزين مدخلها على هيئة رأس أسد يمسك بحلقة نحاسية، كالباب الشهير والخاص بمقر إقامة ومكتب رئيس مجلس الوزراء البريطاني في شارع ’10 داوننج ستريت‘. لكن تجتاز العلامة -في إطار رؤيتها الإبداعية لهذه التشكيلة الجديدة- البوابات الفاخرة التي يعتريها الغموض بفضل مطارقها التي تتخذ هيئة رأس أسد، لتدخل رحاب منازلٍ ريفيةٍ تقليدية تتميز بإطلالاتها الساحرة على مشاهدٍ أخاذة. كما تمزج ما بين خيلاء الطاووس المغرور وعظمة ملك الغابة دون منازعٍ ضمن بيئةٍ إنكليزية غنّاء تحفل بأروع فنون تزيين الحدائق، لتستوحي منها الألوان الغنية والحيوية والتصاميم العصرية والأنيقة، مستمدةً الإلهام من تناسقها البديع وهيكليتها المتناغمة.
     
    وترفل التشكيلة بمجموعةٍ متجانسة من تدرجات الألوان المشرقة والكلاسيكية، كالقرمزي والبنفسجي والأصفر الكهرماني والخردلي والأزرق الفيروزي والتوبازي، علاوةً على ألوان العاج والألوان البرونزية والبرغندي والبني. وتضيف ’أسبينال أوف لندن‘ قطعةً من الإكسسوار على شكل جوهرةٍ تضفي المزيد من الفخامة والجمال بفضل ألوانها الغنية التي تحاكي الأعمال الإبداعية الجميلة لأشهر الفنانين، أمثال وليام موريس وأخوية ما قبل الريفالتيس الإنجليزية.
     
    وقد ارتقت العلامة البريطانية برؤيتها الخاصة لهذه التشكيلة في محاولةٍ منها لابتكار باقةٍ متنوعة واستثنائية من التصاميم الجديدة كلياً..
     
    تضمّ التصاميم الجديدة:
     
    حقيبة اليد MINI LION TRUNK CLUTCH وحقيبة LION TRINKET BOX
     
    تزين قطعة الإكسسوار ذات الشكل الملفت على هيئة رأس أسد جميع حقائب المجموعة مانحةً إياها طابعاً خاصاً ينضح بالجرأة والتميز، من حقيبة Lion Trinket Box الجذابة والمصنوعة من المخمل الكلاسيكي الأسود بشكلٍ أساسي بينما تزين الطبعات الجلدية النافرة جوانبها وتضفي عليها القطع المعدنية اللامعة والموزعة بشكلٍ بديع المزيد من الروعة، إلى حقيبة اليد الصغيرة MINI LION TRUNK CLUTCH التي تتألق بالقوام المخملي الفاخر، أو البرونزي الناعم مع العاجي والأحمر الدافئ، أو الأكريليك الشفاف للسيدات اللواتي يتمتعن بدرجاتٍ عالية من الثقة.
     


    صيحة جديدة من الحقائب لموسم خريف وشتاء 2018 من أسبينال أوف لندن
    حقيبة LION LANSDOWNE BAG
     
    يبرز رأس الأسد بشكلٍ واضحٍ وقوي ضمن هذه الفئة المفضلة لدى السيدات، ويجمع تصميمها ما بين الكلاسيكية والحداثة، وهي متوفرة بالحجمين الصغير والكبير باللون الأزرق البحري أو البرغندي مع حزامٍ عريض وعملي.
     
    حقيبة JACKIE ‘O’
     
    تواصل العلامة ابتكار حقائب ذات تكويناتٍ مدورة وجذابة، لترحب هذا الموسم بالإصدار الأحدث والمفضل منها، مع حقيبة JACKIE ’O’ الجديدة والتي تبرز فيها اللمسات الكلاسيكية الأنيقة والمستوحاة من حقبة السبعينيات. حيث تمّ ابتكارها باستخدام جلد الكافيار الأملس الفاخر باللونين الأسود الكلاسيكي والأزرق البحري.
     
    حقيبة HAT BOX بإصداريها MINI وMICRO
     
    تسجّل حقائب الـ HAT BOX التقليدية الشهيرة عودةً قوية هذا الموسم مع إصدارين بالحجم الصغير العادي (MINI) والصغير جداً (MICRO)، إلّا أنّها تزخر بالألوان الغنية والمستوحاة من الجواهر الكريمة، مثل الكهرمان والأماثيست والتوباز، مع حزامٍ مزود بسلسلة معدنية.
     
    حقيبة BLOGGER BAG
     
    تعتبر حقيبة BLOGGER BAG الإضافة الأحدث إلى عائلة ’أسبينال أوف لندن‘. وهي متوفرة بألوان البني الفاهي والأسود العملي والأزرق البحري، مع تدخيلاتٍ مميزة بألوان البنفسجي والتوباز والقرمزي والأصفر الباهت. كما أنها مزودة بحزام يسمح بحملها بشكلٍ مائل على الكتف وبأماكن مخصصة لحفظ البطاقات على الجانب الخلفي منها. وأخيراً، فإنها تتسع لوضع هاتفٍ صغير ومفاتيح وقلم أحمر شفاه مع مساحةٍ إضافية أيضاً.
     


    صيحة جديدة من الحقائب لموسم خريف وشتاء 2018 من أسبينال أوف لندن
    حقيبة MICRO MAYFAIR
     
    تفنّنت العلامة بالتصميم الخاص بفئة MAYFAIR لتصدر النسخة الأصغر منها MICRO MAYFAIR ذات الطبعات الجلدية النافرة والناعمة بألوان الأسود والبنفسجي والتوباز. ولكن يزين الحزام المزود بسلسلةٍ معدنية النسختين الأكبر والأصغر من هذه الحقيبة البديعة.
     
    حقيبة TRINKET BOX
     
    أولت العلامة الكثير من العناية لأدق التفاصيل ضمن حقيبة TRINKET BOX الجديدة ذات المظهر الرائع للغاية، وهي تتألق باللون الأسود ذي الطبعات الجلدية النافرة والأسود المزين بنقاطٍ ناعمة.
     


    صيحة جديدة من الحقائب لموسم خريف وشتاء 2018 من أسبينال أوف لندن
    حقيبة MIDI LONDON TOTE
     
    أعادت ’أسبينال أوف لندن‘ ابتكار حقيبتها المفضلة من فئة TOTE بطريقةٍ عملية وأكثر جاذبية. حيث استخدمت الجلد المعالج الأملس مع تدرجاتٍ من ألوان الحجر الكريم إلى جانب تشكيلةٍ جديدة من الطبعات الجلدية النافرة والناعمة بالألوان الكلاسيكية، ما يجعل منها إضافةً قيمة إلى مجموعة حقائب العلامة المصنوعة من الأنسجة التي تحفل بالطبعات الجلدية النافرة. وتمّ إبداع هذه الحقيبة ضمن حجمين اثنين مع سحابٍ في الوسط وتزينها قطعة إكسسوار تحمل رمز العلامة (A) تمت حياكتها مع الجلد.
     
    مجموعة البطانات الجديدة
     
    تقدّم ’أسبينال أوف لندن‘ هذا الموسم بطانةً جديدة ومتميزة مع جلد الكافيار المزين بالطبعات. وستتألق حقائب Mini Trunk وLottie و Jackie ‘O’ وغيرها من الحقاب الأخرى بهذه المجموعة من البطانات الفريدة.
     
    مجموعة الحقائب المزينة بإكسسوار لرمز العلامة (A)
     
    ترمز قطعة (A) التزيينية إلى الحرف الأول من علامة ’أسبينال أوف لندن‘، التي ستقدّم هذه الإضافة الجديدة والمُحاكَة مع الجلد كتفصيل مميز يبرز ضمن حقائب ‘A’ Hobo Bag و ‘A’ Carry All و ‘A’ Shopper.


    صيحة جديدة من الحقائب لموسم خريف وشتاء 2018 من أسبينال أوف لندن

    المزيد:
     
    السماتحقائب

    تعليقات