Calzedonia تطلق مجموعتها الجديدة لموسم الخريف والشتاء تحت هاشتاغ #CLZFITNESS

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
Calzedonia

أطلقت Calzedonia مجموعة مميزة لمحبي اللياقة الجسدية "fitwear" بالإضافة إلى هاشتاغ خاص #CLZFITNESS وذلك لموسم خريف وشتاء 2016 . 

تتمتّع السراويل الضيّقة بخياطة مسطّحة، أقمشة مريحة وتكنولوجيا الألياف Lycra Sport التي توفّر راحة قصوى لممارسي الرياضة أثناء ممارستهم الأنشطة الرياضية.

بشكل خاص، تركّز المجموعة على الأداء التقني الذي تمّ اختباره على الجوارب الطويلة وسراويل الدنيم الضيّقة والذي يهدف الى ابراز عضلات الجسم حيث ركزت عليه الـpush-up، الـtotal shaper  الـcontrol tops.
أما السروايل الضيّقة الناعمة، فتُعدّ من أساسيات المجموعة إذ توفّر راحة قصوى أثناء الحركة. وهي مصنوعة من الألياف المتطوّرة الأمر الذي يمدّها بملمس ناعم.

كما تتميز في هذا الموسم سراويل الـTermico المعدّة خصيصاً للأنشطة الرياضية الممارَسة في الهواء الطلق والتي يمكن ارتدائها حتى في فصل الشتاء. تضمّ هذه القطع أقمشة داخلية خاصة لضبط حرارة الجسم والحفاظ على دفئه. أما طباعات الـkeep running المتألقة فتتيح الفرصة لممارسة الرياضة حتى في المساء.

يُضاف الى المجموعة ثلاثة حمالات صدر رياضية بقصّة الـcup، تضمن راحة قصوى بفضل قماش جاف متطوّر. وتكتمل المجموعة من خلال سترات الـvests الضخمة وتلك الصغيرة الضيّقة، التي تتماشى مع السراويل الضيّقة المختلفة.
أما لوحة الألوان المتناقضة فتضمّ الظلال الفلورية لإضاءة موسم خريف وشتاء 2016\2017!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار