فساتين مخملية أنيقة اختاري منها ما يناسبك في موسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 ديسمبر 2020
فساتين مخملية أنيقة اختاري منها ما يناسبك في موسم الأعياد
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات بالفساتين: استوحي منها فكرة مميزة لطلة جذابة
أجمل الفساتين في عروض أزياء خريف 2021
موضة الفساتين الكاجول لربيع 2021

الفساتين المخملية هي الفستان غير الرسمي للحفلات في موسم الأعياد لأسباب عديدة: فهي تأتي بألوان غنية ومزينة بالجواهر وتضيف القدر المناسب من اللمعان إلى مظهرك، كما أنها ناعمة الملمس بشكل فاخر، الفستان المخملي لا يفشل أبداً في الظهور.

شاهدنا الكثير من الفساتين المخملية على منصات عروض الأزياء هذا العام، مما يزيد من جاذبيتها، قدم رودارتي وآنا سوي أنماطاً ذات أكتاف دراماتيكية ولمسة من التألق السينمائي لخريف وشتاء 2020، كان هناك أناقة فاخرة لفساتين ماكسي لسيلين وشانيل، مصممة خصيصاً لتناسب أذواق البرجوازية الباريسية.  
ومن يستطيع أن ينسى الفساتين الرائعة التي ظهرت عبر مدرج Olivier Theysens لربيع وصيف 2021؟

الفستان المخملي فاخر وخالي من الضجيج وهناك نمط لكل مناسبة احتفالية يمكنك التفكير فيها: فساتين قصيرة إذا كنتِ في مزاج احتفالي وفساتين واسعة وأنماط بطول الركبة لعشاء عائلي مريح.

بعبارة أخرى، إنه مظهر عيد الميلاد المجيد، يمكنك حتى أخذ إشارات من المدرج وتقليل الزينة إلى الحد الأدنى وترك الفستان يحتل مركز الصدارة بدلاً من ذلك.

أدناه، نجمع كل الأنماط الجميلة من الفساتين المخملية التي قد ترغبين في تجربتها في الأسبوع الأخير من ديسمبر. 

فستان مخملي من سالوني Saloni

 فستان مخملي من سالوني Saloniإذا كنتِ تبحثين عن شيء ما بين الرسمي والمكشكش، فهذا الفستان من سالوني Saloni embellished velvet midi dress هو ما تبحثين عنه. 
تم تزيين شكله المخملي الفخم بفيونكات جميلة مصنوعة من الكريستال والخرز واللؤلؤ، مما يجعله مثالياً لعيد الميلاد.  
سيكون الفستان أيضاً ممتعاً للارتداء وذلك بفضل أكمامه المنتفخة والتنورة المتسعة بما يكفي.

فستان بالنسياغا Balenciaga من المخمل المطاطي

فستان بالنسياغا Balenciaga من المخمل المطاطيهذا الفستان stretch-crushed velvet mini dress من Balenciaga، هو ليس فستاناً قصيراً عادياً مكشوف الكتفين، إذا رأيتي هذا الفستان المخملي الرائع على عارضة الأزياء بيلا حديد في عرض أزياء العلامة لربيع وصيف 2020، فستعرفين أن الجزء الخلفي من التنورة هو في الواقع زوج من شورت ركوب الدراجات. 
احصلي على هذا إذا كنتِ تبحثين عن شيء مريح ومثير للجدل بعض الشيء في موسم الأعياد القادم.

فستان المخمل الحريري من COS

فستان المخمل الحريري من COS

إذا كنتِ تفضلين المخمل الأزرق، جربي فستان silk velvet puff sleeve dress من COS، يأتي هذا الفستان المخملي الضخم بأكمام منفوخة، تفاصيل رائعة إذا كنتِ تقيمين حفلة Zoom مع الأصدقاء حول العالم. 
إنه متدفق بما يكفي للسماح لكِ بتناول الطعام دون خوف من عرض طعام طفلك ويمكنك أيضاً تصميمه بحزام أنيق.

فستان من المخمل من نورما كمالي بفتحة قلب

فستان من المخمل من نورما كمالي بفتحة قلب

هذا الفستان المخملي sweetheart-neckline velvet dress من Norma Kamali هو خيار مثير للنظر في مواعيد العشاء الحميمة، له خط رقبة على شكل قلب، مثالي للتباهي بعقد متلألئ، صدّ مكشكش وحافة غير متناظرة تكشف عن شق يصل إلى الفخذ، أكملي الإطلالة مع زوج من الأقراط المتدلية والكعب ذي الأربطة.


& Other Stories فستان ميدي من المخمل مع أحزمة من حجر الراين

 & Other Stories فستان ميدي من المخمل مع أحزمة من حجر الراين

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على بساطة التسعينات، فجرّب هذا الفستان المخملي المنزلق velvet midi dress with rhinestone straps من & Other Stories.  
مصنوع من المخمل الأخضر الداكن ويتميز بأحزمة الكتف المزينة بالماس ولا يزال يتناسب مع المزاج الاحتفالي دون أن يكون متأخراً، الشيء الوحيد المبهرج هو الشق المثير في جانب الفستان.

فستان من المخمل القطني المزين بفيونكة من The Vampire's Wife

فستان من المخمل القطني المزين بفيونكة من The Vampire's Wifeفازت علامة The Vampire's Wife بعدد لا يحصى من المشاهير بفساتينها الرومانسية الفاتنة، مثل فستان "The Velvet" الذي يظهر هنا.  

يبدو أنه صٌنع فقط من أجل "Yuletide"، مع نسيجه المخملي الفاتح باللون الأحمر العنابي والفيونكة الاحتفالية، يأتي أيضاً ببطانة ناعمة من الساتان الحريري وهي تفاصيل ستقدرينها وأنتِ ترتدين فستان السهرة في حفلتك القادمة.

فستان مشد من المخمل House of CB

فستان مشد من المخمل House of CB

فساتين House of CB، المحبوبة من قبل Kardashians و Hadids و Jenners ويعرف شيئاً أو شيئين عن صنع الفساتين المرغوبة خاصةً الفساتين التي تشبه الجسم، يأتي هذا التصميم مع دعم كامل عبر مشد جوفاء، يُعد خط العنق لمسة لطيفة وصدّ معانق الشكل ومبطن بكريب مطاطي مانع للانزلاق لمنع ظهور أي شيء أكثر من الكتف.

فستان قصير مخملي من Khaite

فستان قصير مخملي من Khaite
قد يكون هذا الفستان من علامة نيويورك التجارية Khaite هو أفضل فستان للحفلات لهذا الموسم.

هناك تفاصيل ساحرة مثل الفيونكة المخملية ونير التول الشفاف، لكن ظل اللون الأحمر هو ما يجعله حقاً أمراً ضرورياً في موسم الأعياد، أفضل جزء هو أن الفستان مصنوع مع تصميم فيكتوري يبدو جيداً على الجميع.

يمكنك أيضا من خلال موضعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الموضة وأنماط المجوهرات المختلفة لموسم الأعياد.