عبايات مخمل اختاريها لمظهر أنيق هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يناير 2022
عبايات مخمل اختاريها لمظهر أنيق هذا الشتاء

تعد العبايات المخمل واحد من أهم القطع الأساسية الشتوية في خزانة المرأة العربية وذلك لأنها دائماً ما تعكس مظهر أنيق للمرأة بفصل الشتاء. لذلك تحرص على اعتمادها أغلب مدوني الموضة لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطفين الأنظار بها في مختلف الأوقات وبالتحديد في إطلالات بعد الظهيرة.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أفكار متنوعة ورائعة لتنسيق العبايات المخمل وأجمل الموديلات التي يمكنك اختيارها من وحي إطلالات مدوني الموضة لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك ويعكس إطلالة مبهرة لكِ.

موضة العبايات المخمل

دائماً ما تتصدر العبايات المخمل قائمة صيحات موضة العبايات بفصل الشتاء كل عام وذلك لأنها دائماً ما تضيف مظهر راقي وأنيق للمرأة حتى إن كانت تتميز بقصة بسيطة وتصميم هادئ خالي من التطريزات. وقد ظهرت هذا العام العبايات المخمل البسيط والمطرزة بأشكال متنوعة سواء باللون الأسود أو الأخضر أو النبيذي بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات.

لكن عليك في النهاية مواكبة موضة العبايات المخمل بالموديل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص وشخصيتك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب معك في مختلف الأوقات. فهذه الطريقة هي التي دائماً ما تتبعها أغلب مدوني الموضة للحصول على مظهر أنيق العبايات المخمل.

نصائح لاختيار العبايات المخمل

الحصول على إطلالة رائعة بالعبايات المخمل ليس أمر صعب ولكن يعتمد على بعض القواعد التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر مثالي. لذلك عليك اتباع بعض القواعد البسيطة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر أنيق ورائع في مختلف الأوقات والمناسبات بطريقة تجعلك تنافسين إطلالات مدوني الموضة.

  • اهتمي باختيار العبايات المخمل ذات القصة المفتوحة أو عبايات الكتف أو الموديلات ذات الأكمام المنفوشة حسب شكل قوامك وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب معك ويعكس إطلالة رائعة لكِ في مختلف الأوقات.
  • اختاري تصميم العبايات المخمل الكلاسيكية أو العملية حسب ستايلك الخاص كي لا تواجهي أي صعوبات في تنسيق العبايات المخمل بمختلف الأوقات. فهذه الطريقة سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة للغاية.
  • إن كنتِ تبحثين عن مظهر هادئ وبسيط عليك اختيار العبايات المخمل السوداء البسيطة، أما إن كنت تبحثين عن التميز عليك اختيار العبايات المخمل الملونة مثل الأخضر أو النبيذي لمظهر أنيق يخطف الأنظار إليك.

تنسيق العبايات المخمل بشكل أنيق

يمكنك الحصول على مظهر أنيق يخطف الأنظار إليك في المناسبات المهمة باختيار العبايات المخمل المطرزة أو المزينة بتفاصيل الدانتيل، فهذه القطعة سوف تمنحك مظهر ساحر يخطف أنظار جميع من حولك. ولكن احرصي على تنسيقها مع الحقائب الكلاسيكية والحذاء الأنيق ذي الكعب العالي بشكل راقي وجذاب يتناسب معك.

أما إن كنت تريدين الحصول على مظهر أنيق وراقي بإطلالة بعد الظهيرة اختاري العبايات المخمل السوداء أو الملونة بدرجات داكنة مثل الأخضر أو النبيذي. وانتبهي جيداً باختيار الإكسسوارات الكلاسيكية التي تضمن لكِ إطلالة ساحرة بطريقة بسيطة، وإن كانت العباءة مفتوحة اختاري تنسيقها مع الملابس الكلاسيكية بنفس اللون لمظهر راقي.

تنسيق العبايات المخمل بطريقة عصري

إن كنت تريدين الحصول على إطلالة عصرية رائعة ومميزة بالعبايات المخمل عليك اختيار الموديلات البسيطة بحيث تتناسب مع إطلالتك الصباحية أو بعد الظهيرة. ولا تترددي من تجربة الأشكال السوداء البسيطة أو الملونة بدرجات زاهية مثل الأرجواني أو الوردي بشكل عملي رائع يخطف الأنظار إليك.

يمكنك اختيار تنسيق العبايات المخمل البسيطة مع الأحذية الرياضية أو الصندل البسيط أو الأحذية الـ Mule التي تتميز بتصميم مغلق من الأمام ومفتوح من الخلف. فجميع هذه الموديلات يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات بشكل عصري رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار