طرق مبتكرة لارتداء وشاح من الحرير هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
طرق مبتكرة لارتداء وشاح من الحرير هذا الصيف
مقالات ذات صلة
إكسسوارات شعر ساحرة تمنحك لمسات جمالية مختلفة في العيد
ستكون النظارات الشمسية المستوحاة من الطراز القديم أفضل رفقاء هذا الصيف
أحدث اكسسوارات Chanel التي لا تقاوم

مستحضرات التجميل متعددة الاستخدامات وضرورية، لكن سرعان ما أصبحت الملابس الأساسية متعددة الاستخدامات هي المفضلة الجديدة لدينا، فكري في ملابس سباحة من قطعة واحدة تتضاعف كملابس داخلية أو قمصان كبيرة الحجم يمكن ارتدائها كغطاء للشاطئ وهذا كله يحققه وشاح من الحرير.

قريباً لإغراق خلاصاتنا على Instagram، أثبتت الأوشحة الحريرية أنها العنصر الأكثر تنوعاً في الصيف، تشتهر دار Hermès الفرنسية الفاخرة بأوشحتها الحريرية المميزة وغالباً ما تزين مقبض حقيبة Birkin أو يتم تثبيتها بأناقة حول الرقبة، الآن، تدخل دور الأزياء الأخرى مثل Dior و Chanel في هذا الاتجاه.

سواء كنتِ تربطين وشاح من الحرير بشكل فضفاض حول شعرك (مثل باندانا) لإطلالة مستوحاة من الشاطئ أو تطوين وتعقدين وشاح حريري كبير حول جذعك كبلوزة على شكل منديل، فإن الخيارات لا حصر لها هنا نقدم لكِ طرق مبتكرة لارتداء وشاح من الحرير هذا الصيف.

وشاح من الحرير متعدد الألوان

وشاح من الحرير متعدد الألوان

ربما يكون وشاحنا الحريري المفضل لهذا الموسم وشاح شانيل المربّع بنمط مشرق مستوحى من الطراز القديم هو الاكسسوار الأكثر أهمية بجانب المسبح، احصلي على لمسة تصميم من "Cass Dimicco" وقومي بإقرانها مع حزام بسيط من قطعة واحدة من الجينز عالي الخصر لإطلالة صيفية رائعة دون عناء.

وشاح من الحرير كل يوم

وشاح من الحرير كل يوم

للحصول على إطلالتك اليومية، اختاري وشاحاً ملوناً يمكن أن يكون تعبيراً عن المظهر واكسسواراً رقيقاً، قومي بإقرانه بأساسيات خزانة الصيف الأخرى مثل توب تانك قطني مضلع من The Row والمجوهرات الذهبية لإكمال المظهر.

وشاح من الحرير هورسبيت

وشاح من الحرير هورسبيترسومات أيقونية خاصة على الأوشحة الحريرية، لدينا هوس بشأن وشاح هورسبيت الحريري من غوتشي الذي يذكرنا بالعطلات، ضعي الوشاح مثل الجزء العلوي ذو اللون الصلب مع شورت عالي الخصر وقبعة من القش عريضة الحواف ونظارات شمسية كبيرة الحجم لإحساس عطلة أنيقة.

وشاح من الحرير بنقش مونوغرام

وشاح من الحرير بنقش مونوغرام

ليس من المفاجئ أننا نحب لحظة أحادية اللون، إنه سر إضفاء لمسة من الأناقة على أي مظهر، اختاري وشاحاً حريرياً أحادي اللون مثل وشاح بربري بدرجات مختلفة من اللون البني وارتديه كستار شاطئي كلاسيكي مثلث، هذا الوشاح له وظيفة مزدوجة كشال لأمسيات الصيف المنعشة.

وشاح من الحرير مزين بشعار العلامة

وشاح من الحرير مزين بشعار العلامة

بينما يستمر اتجاه الشعار في اكتساب الشعبية، جربي وشاح من الجرير مزين بشعار العلامة لوغومانيا هذا الموسم مثل وشاح Louis Vuitton المميز بزخارف تصميمية جريئة أو Dior، اجعلي الوشاح غير رسمي من خلال تنسيق الاكسسوار الحريري مع بنطلون عالي الخصر وحقيبة من نفس ماركة الوشاح وساعة غير موسمية لإطلالة مريحة.

وشاح من الحرير تراثي

وشاح من الحرير تراثي

كما ذكرنا سابقاً، تشتهر Hermès بتراثها من الأوشحة الحريرية، لدى Hermès مجموعة كبيرة من الأوشحة الحريرية للاختيار من بينها، مع خيارات على موقعها للترشيح حسب اللون والحجم والأسلوب، مما يجعل من المستحيل تقريباً عدم العثور على وشاح الحرير الذي تحلمين به، لإطلالة شاطئية عصرية، قومي بإقران النمط التراثي المميز مع بنطلون عالي الخصر وصندل بسيط وحزام ونظارات شمسية كبيرة الحجم.

وشاح من الحرير بسيط 

وشاح من الحرير بسيط 

ذاهبة في موعد غداء؟ اختاري وشاحاً حريرياً بسيطاً ولكنه أنيق، اربطي الوشاح حول خصرك على فستان صيفي أبيض، ثم أنهي المظهر باكسسوارات جريئة تصنع البيان، مثل حقيبة حمراء من بوتيغا فينيتا.

وشاح من الحرير باللون الأسود والأبيض 

وشاح من الحرير باللون الأسود والأبيض 

على الرغم من أن الصيف هو الوقت المناسب للانغماس في لوحة ألوان تعزز الحالة المزاجية، إلا أن الظلال الكلاسيكي بالأبيض والأسود يؤدي في بعض الأحيان الحيلة، جربي وشاح ألكسندر ماكوين من الساتان والحرير والذي يتميز بالجواهر والأقواس والزهور وشعار ماكوين، على غرار بلوزة بحمالة رفيعة متقاطعة مع الدنيم الخفيف وحزام نحيف محدد للخصر أو جربي أسلوب كلاسيكي مع فستان وردي ناعم وضعي وشاح باللون الأسود والأبيض على رقبتك.

وشاح من الحرير محايد 

وشاح من الحرير محايد 

لا يجب أن تكون الألوان المحايدة مملة، خذي هذا المظهر من الوشاح على سبيل المثال: إنه جديد وعصري، مع الحفاظ على جمالية الظهر المقصوص، ارتدي وشاح حريري محايد، مثل وشاح ديور المائل الشهير (والشائع جداً) ، مع سروال من الكتان المحايد، ثم قومي بإضافته مع الملحقات السوداء للحصول على التباين المثالي.

وشاح من الحرير منقط

وشاح من الحرير منقط

وشاح Dolce & Gabbana الحريري المنقّط المطبوع من Dolce & Gabbana هو المزيج المثالي بين المطبوعات القديمة والألوان الكلاسيكية، للحفاظ على المظهر مرتفعاً.

وشاح من الحرير بألوان الباستيل

وشاح من الحرير بألوان الباستيل

إذا اخترتي الألوان المحايدة، ادخلي الظلال ببطء في خزانة ملابسك الصيفية بشيء صغير، مثل وشاح الحرير الباستيل، يمكن ارتداء Baguette Foulard من Fendi بألوان الباستيل والوردي والأصفر مع أي زي للحصول على خيار مستوحى من المساء، ارتديه كبلوزة مع بنطلون وحذاء بكعب منخفض.