طرق لارتداء اللون الوردي العصري لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
طرق لارتداء اللون الوردي العصري لربيع وصيف 2021

يبدو المستقبل مليئاً بالشكوك، فالحياة ليست وردية تماماً، لكن اللون الوردي سيكون في الموضة وهو كم أكثر الظلال التي تعبر عن "المرأة" في معظم المناسبات، بالمعنى التقليدي يخدم لنا لإظهار كيف يمكن أن تكون امرأة جديد  ولكن لا يبدو أن الأمور قد تغيرت كثيراً.

ما هو مؤكد هو أن اللون الوردي يستكشف الآن تركيبات جديدة ولم يعد ظللال أنثوي بحت، مجموعات صيف ربيع 2021 كما يقترح في المقابل ويركز على ظلال محددة للغاية: اللون الوردي الفوشيا والوردي الزاهي، الوردي البنفسجي والوردي العتيق، الباستيل الوردي والخوخ الوردي، كلها ظلال غابت عن خزانة الملابس لدينا لبعض الوقت.


طرق ارتداء اللون الوردي حسب اتجاهات ربيع وصيف 2021

عاد اللون الوردي ولكن ما هي الظلال العصرية وكيف يتم ارتدائها؟ نشرح لكِ ذلك في دليل الأسلوب المخصص لـ "الهوس الوردي".

اللون الوردي في المظهر الكلي

هذا الموسم، كل شيء على استعداد للجرأة وعرض اللون الوردي بالكامل، بما في ذلك الملحقات، بمجرد أن نذكر "أسلوب باربي" ، لكن اللون الوردي اليوم يستكشف قبل كل شيء الحد الأدنى من الملابس التي تهدف إلى المعاصرة، مثل المظهر الجلدي الذي تم رصده في في عرض أزياء بوتيغا فينيتا.

اللون الوردي مع الملابس والاكسسوارات المتناقضة

حتى لو كنا نتحدث عن لون "رومانسي" هذا الموسم لا يمكنك الاستغناء عن التناقضات وهكذا، يتم الجمع بين اللون الوردي والأسود، تماماً كما تفعل شانيل مع الزي الذي يتكون من بلوزة قصيرة وغطاء كاب وبنطلون فضفاض باللون الوردي.

الوردي مع درجات النود والأبيض

ومع ذلك، لا تزال المجموعات الأكثر كلاسيكية وحساسة وبالطبع، التفسير الأكثر سحرية للوردي، بما في ذلك الكشكشة والأقمشة العائمة، كما في الصور أعلاه، أكمل Giambattista Valli الفستان الوردي الباستيل بفيونكة ضخمة باللون الأبيض.

الوردي الخوخي لون المرجان المحروق

ظلال جميلة للغاية وتذكرنا بالطبيعة ومبهجة وجذابة، شعرنا أن هذا الظل كان نسخة أكثر نعومة واسترخاءً قليلاً.

  • قامت Ulla Johnson بعمل فريد من خلال صنع ملابس من اللون الوردي باستيل من الأقمشة الثقيلة، أعطت المواد القاسية تأثيراً أساسياً على ألوان الباستيل جيدة التهوية، كما هو الحال في فستان متطور للغاية مع ثنيات ولكنه ضخم.
  • ساعد اللون الوردي الخوخي في إغلاق عرض Alberta Ferretti، الذي استخدم الأقمشة الملونة لصياغة الفستان النهائي ذو العنق العالي.

وردي فاتح Pirouette Pink

من الصعب عدم تقدير حنان وأنوثة اللون الوردي الفاتح، هناك شجاعة في ارتداء مثل هذا اللون الرقيق بلا خجل، نعتقد أن الوقت قد حان بالتأكيد للتخلي عن الذرائع والاستمتاع بلطفها.

  • امتلكت إميليا ويكستيد مجموعة ناعمة وأنثوية مليئة بألوان الباستيل ولكن من المدهش أن الفستان كان أكثر رقة بقليل مع بلوزة بأزرار أعلى وتنورة مطوية في الأسفل.
  • أثبتت Prada أن اللون الوردي Pirouette Pink هو لون مناسب لأكثر من مجرد فساتين، بمظهر احترافي كامل يتكون من بنطلون وأزرار ناصعة ورداء خفيف.

  • كان هناك أيضاً قدر كبير من ظلال الوردي في Chanel، يظهر في إصدارات أكثر راحة قليلاً من والتي اعتدنا عليها عادةً من الدار.

وردي بنفسجي Purple Rose

الباستيل الرقيق التالي هو Purple Rose، له نفس حنان Pirouette الوردي ولكن مع لمسة إضافية من الغموض والسحر ظهرت في صيحات ألوان 2021.

  • كانت مشاهدة LaQuan Smith وهو يعمل بألوان الباستيل هذا الموسم أمراً ممتعاً للغاية ووجدنا أنفسنا مفتونين للغاية ببدلة الورد الأرجواني التي قدمها، كان مشدوداً للجلد.

  • كما قدمت فيكتوريا بيكهام بعض الوردي البنفسجي على شكل فستان مطول مع ياقة فريدة من الدانتيل الأسود يزين الصدر وخط العنق.

  • أخيراً، قدمت Ulla Johnson أيضاً فستان Purple Rose وإن كان بتصميم أكثر تكدساً، كان الفستان مصنوعاً من ما يبدو أنه قطن منشى ويجمع بين الصلابة البسيطة والتفاصيل الأنثوية مثل الكشكشة والأكتاف المنتفخة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار