طرق مختلفة لأزياء السهرة الخاصة بالمحجبات، تعرفي عليها

مجموعة مميزة ومختلفة لأزياء السهرة الخاصة بالمحجبات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2019 آخر تحديث: الإثنين، 26 أغسطس 2019
طرق مختلفة لأزياء السهرة الخاصة بالمحجبات، تعرفي عليها
مقالات ذات صلة
صور فساتين خطوبة فخمة لإطلالة عروس كالأميرات ...
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم

إذا تكلمنا عن فساتين السهرة الراقية بالطبع يجب أن نتحدث عن فساتين المحجبات، فهى دائماً ما تكون مميزة بسبب الوشاح وأغطية الرأس التي تكمل المظهر بشكل رائع.

لذا لكي لا تحتارين في تنسيق فستان يناسب حجابك، حاولنا أن ننتقي لكِ أفضل أزياء السهرة من جمبسوت وفساتين midi والبناطيل السوارية الخاصة بالمحجبات، والبدل الرسمية المناسبة للسهرات أيضاً.

جمبسوت بشكل مميز

هناك أنواع لا حصر لها من جمبسوت المناسبة للسهرات الخاص بالمحجبات، فمنها ما يأتى مع وشاح للكتف، أو بشكل بدلة كاملة، أو مع قصات مميزة ومختلفة، يمكنك الإختيار مابين الأقمشة المطرز أو النقشات المختلفة أو يمكنك ببساطة ارتدائها بلون واحد.

فستان ميدي Midi

تأتي فساتين midi بأشكال متعددة منها الماكسي بدون أي قصات، أو بشكل منفوش أكثر بطريقة مرتبة ورقيقة، يمكنك الإختيار مابين أقمشة الدانتيل أو التول.

بنطال سوارية

هذا إذا كنتِ لا تفضلين أرتداء الفساتين، فيمكنك الإستعانة ببنطال بنفس الخامات التي تستخدم لفساتين السهرة مع قميص كلاسيك أو blouse رقيقة.


بدلة سوارية

هذا من أجل مظهر أكثر احترافية، إذا كنتِ تفضلين الشكل الكلاسيك، فهذا سيكون مناسباً لكِ. 


فستان ماكسي بقصات مختلفة 

ليس عليك أن تختارين دائماً الشكل التقليدي للفساتين، فحجابك لم يمنعك من إختيار القصات المميزة والمختلفة، يمكنك الإختيار مابين الكشكشة مع الزيل الطويل، أو شكل ال wrap المميز الذي يظهرك بشكل أنحف.