طرق مختلفة لتنسيق الملابس الرياضية لإطلالة أنيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مارس 2020
طرق مختلفة لتنسيق الملابس الرياضية لإطلالة أنيقة
مقالات ذات صلة
مجموعة Valentino لربيع وصيف 2021
مجموعة Salvatore Ferragamo لربيع وصيف 2021
مجموعة Bally لربيع وصيف 2021

هل تحتارين دائماً في تنسيق الملابس الرياضية دون أن تبدي وكأنكِ ذاهبة إلى صالة الألعاب الرياضية؟ نحن هنا لمساعدتك، في الحقيقة نحب الطريقة التي تجعل بها فتيات الموضة الأزياء الرياضية المريحة رائعة جداً بدون عناء.

أول ما لاحظناه أن الـ Sweatpants بالتحديد أصبح مناسباً لجميع الإطلالات ويمكنك ارتدائهمناسبات مختلفة، تحب فتيات الموضة أيضاً الأزياء المتطابقة وفكرة مجموعة الأزياء الفضفاضة والمتطابقة تبدو بالفعل جذابة للغاية وتساعد على توفير الوقت والمجهود، في حين أنه يمكنك تنسيقها مع حقائب مختلفة مثل الحقائب الكلاسيكية أو الرياضية التي توضع على الخصر وقبعات البيسبول والمعاطف الطيفة المناسبة للطقس البارد، هذا التوازن هو الذي يجعل ملابسك الرياضية رائعة.

إن بعض الإطلالات المفضلة التي يمكنك أن ترتديها خارج أوقات العمل تتميز بمظهر أبيض كامل، لذا إذا كنتِ تحبين اللون الأبيض الساطع جربي إطلالة كاملة منه مع حذاء رياضي بلونك المفضل أو من نفس اللون. 

مزج القطع الرياضية مع الكلاسيكية هو كل شيء هذا العام، يمكنك تجربة شورت الدراجات مع بدلة بليزر وستحصلين على إطلالة مميزة أنيقة أو مع قميص فضفاض أو يمكنك إبتكار إطلالة مختلفة خاصة بكِ. 

اختيار الألوان الزاهية ستنعش ملابسك الرياضية بشكل قوي، جربي ألوان النيون أو الباستيل أو النقوش المختلفة.

ارتداء أحذية الكعب العالي ستساعدك على تغير مظهر الملابس الرياضة الخاصة بكِ لتتحول إلى إطلالة كلاسيكية، مثل أحذية الهاف بوت والصنادل الصيفية عالية الكعب.

يمكنك أيضاً تنسيق الملابس الرياضية الكاملة مع السترة البليزر لإطلالة متنوعة تناسب أوقات العمل.

البناطيل الرياضية بكل أنواعها يمكنك بسهولة تنسيقها مع قطع مختلفة للحصول على إطلالات عديدة بداية من المظهر المريح وحتى الإطلالات المناسبة للخروجات المميزة.