Alexandre Vauthier يصدر مجموعته لخريف 2021 للأزياء الراقية

جورج حبيقة يصدر مجموعته MADAME PRESIDENT الراقية لشتاء وخريف 2021

طرق مختلفة لتنسيق الملابس الواسعة بشكل أنيق

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 08 يونيو 2020 الإثنين، 08 يونيو 2020
طرق مختلفة لتنسيق الملابس الواسعة بشكل أنيق

القمصان ذات الحجم الكبير هي قطعة أساسية من الملابس الواسعة للشعور بالراحة، على سبيل المثال، فكري في القميص الرجالي، لا تفهمونا خطأ ولكن في بعض الأحيان الراحة هي المفتاح. 

هناك أيام يكون فيها القميص الضخم الواسع أو التيشيرت الفضفاض الطويل أو الجاكيت الجينيز المريح، هذه هي الأشياء التي نريد أن نرتديها الآن، لكن تنسيق الملابس الواسعة الفضفاضة يمكن أن يكون صعباً، لأن لا أحد يريد أن يبدو وكأنه يرتدي ملابس النوم.

من خلال الصور أعلاه استطعنا أن نجمع لكِ مجموعة من الأفكار توضح كيفية ارتداء قميص كبير الحجم أو ملابس واسعة بعدة طرق مختلفة سواء كنتِ تخططين للتنزه في الخارج أو تريدين الجلوس بأناقة في المنزل، فهناك العديد من الطرق المختلفة لتنسيق هذه القطعة.

استمري في القراءة لتتعرفي أكثر على بعضها.

إطلالة كاملة من الجينز 

هذه هي إطلالتنا المفضلة خارج أوقات العمل، لا يمكنك أن يكون مظهرك به أي عيب في إطلالة كاملة من الجينز المزدوج، في رأينا  هذا المظهر رائع ويمكن أن ترتديه في أي موسم.

القميص الكاروهات الفانيلا

قميص كاروهات فضفاض، لكن اجعليه أنيقاً، هذا الأنواع من القمصان التي يطق عليها "الفانيلا Flannel" كبيرة الحجم ومريحة وسهل تنسيقها.

إطلالة خارج الخدمة 

 إن الزي المريح هو نموذج مثالي خارج الخدمة ومن السهل جداً تنسيقه بشكل مثالي للفتيات أثناء التنقل، هذا المظهر رائع للغاية ومريح، ارتدي سترة جلدية وصنادل سيور وبعض الملحقات الجريئة. 

شاهدي الصور أعلاه لتتعرف على القطع الواسعة الفضفاضة التي نرشحها لكِ.