طرق أنيقة وبسيطة لتنسيق فستان صيفي بسهولة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022 آخر تحديث: الخميس، 16 يونيو 2022
طرق أنيقة وبسيطة لتنسيق فستان صيفي بسهولة

الفستان الصيفي هو عنصر أساسي في خزانة الملابس ,إذا كان لديكِ واحد على الأقل ستكون إلى حد كبير أسهل الخيارات لتنسيق إطلالة صيفية تبدو رائعة في أي وقت، هناك بعض الموديلات التي تبدو قديمة بعض الشيء لكن هنا نقدم لكِ طرق أنيقة وبسيطة لتنسيق فستان صيفي بسهولة.

للمساعدتك أكثر، قمنا بتجميع أفضل أنماط الفساتين لهذا الموسم مع الخيارات التي يمكنك تجربتها طوال الصيف (كل ذلك يعتمد على التفضيل الشخصي، بالطبع)، استمري في التمرير للحصول على القليل من إلهام فستان الصيف الخاص بكِ. 

ارتدِ الفساتين الفضفاضة بأحذية رياضية بيضاء

ارتدِ الفساتين المتدرجة بأحذية رياضية بيضاء

لقد استحوذت الأحذية الرياضية الرجعية على الأحذية المكتنزة كأسلوب لا بد منه لعام 2022 وتبدو رائعة بشكل خاص، تبدو النعال السميكة والمبالغ فيها قديمة بعض الشيء، لكن التصميمات الأقل نحافة تساعد في موازنة الفستان الضخم، التزمي بتصميمات بيضاء بسيطة لإضفاء التألق على الفستان الخاصة بكِ.

فستان صيفي مع صنادل رياضية

فستان صيفي مع صنادل رياضية

خففي من جاذبية الفساتين بمساعدة بعض الصنادل والأفضل من ذلك، إذا كان بإمكانك ارتداء الصنادل الرياضية المريحة، مثل الصنادل السوداء.

الفستان المحبوك

الفستان المحبوك

نعم، يمكنك ارتداء النسيج المحبوك وعدم الشعور بارتفاع درجات الحرارة، ما عليكِ سوى اختيار فستان صيفي محبوك خفيف الوزن في تصماميم مناسبة مثل الموديلات التي تأتي بلا أكمام، ارتدي فستانك المريح هذا مع الصنادل البسيطة ذات الألوان المحايدة وحقيبة صغيرة متناسقة مع قطعة واحدة أو اثنتين من قطع المجوهرات الأساسية.

فستان بتصميم غير متماثل مع صندل بكعب

فستان بتصميم غير متماثل مع صندل بكعب

اجمعي بين الكلاسيكية والعصرية في تصميم الفستان من خلال ارتداؤه مع صنادل بكعب، الأقمشة المسامية مثل الكتان والقنب والشيفون ستبقيكِ باردة حتى لو كان الفستان طويل. 

فستان قميص مع حذاء بلاتفورم

فستان قميص مع حذاء بلاتفورم

لمحبي الموضة، اجمعي بين اثنين من أفضل صيحات الصيف، فستان قميص وحذاء بلاتفورم، للحصول على مظهر مميز، سيكون المفتاح لتنسيق هذه الإطلالة هو اختيار إكسسوارات بسيطة وتصفيفة شعر ناعمة وتأكدي من أن موديل الفستان الخاص بكِ ليس قصيراً جداً بحيث يكون تصميمه مهندماً وأنيقاً.

فستان ميدي  بنقش الأزهار مع صندل مسطح

فستان ميدي  بنقش الأزهار مع صندل مسطح

لا يمكنك أن تخطئي أبداً مع فستان ميدي مزين بنقش الأزهار وبعض الصنادل المسطحة التي تصل إلى الكاحل، بالطبع، فإن النظارات السوداء الكلاسيكية ستغزز نمط الفستان بصورة رائعة.

نصيحة عند ارتداء الفساتين الصيفية

تجنبي: إقران الفساتين القصيرة مع أحذية رياضية، كان هذا الأسلوب موضة قبل بضع سنوات، لكنه الآن يبدو قديماً وفي غير محله، ارتدي الأحذية الرياضية مع الفساتين الميدي أو الطويلة وجربِ زوجاً من الصنادل المسطحة مع الفساتين االقصيرة بدلاً من ذلك للحصول على مظهر أكثر حداثة.